صحيفة اسبانية: ابراهيم دياز لم يغلق بعد باب اللعب للمنتخب المغربي

مرصد المحترفين

13/03/2023 18:51:00

أخبارنا المغربية

صحيفة اسبانية: ابراهيم دياز لم يغلق بعد باب اللعب للمنتخب المغربي

أخبارنا المغربية ــ الرباط

مباشرة بعد إعلان الناخب الوطني وليد الركراكي للائحة لاعبي المنتخب الوطني لوديتي البرازيل وبيرو، تفاجأ العديد من المتتبعين بغياب لاعب ريال مدريد، المعار لميلان، إبراهيم دياز، عن اللائحة.

صحيفة "ماركا" الاسبانية ذكرت أن دياز يضع تمثيل منتخب إسبانيا كأولوية في الوقت الحالي، مؤكدة أنه في نفس الوقت، لم يغلق الباب في وجه المنتخب المغربي.

وعند حديثها عن لائحة الأسود، ركزت الصحيفة الاسبانية على غياب اللاعب المذكور، معنونة خبرها بـ"المغرب يكشف قائمته بدون إبراهيم دياز الذي يريد تمثيل منتخب لاروخا" ، مشيرة إلى أن حلم اللاعب هو إسبانيا لكنه يبقي خيار اللعب للأسود مطروحا في حالة تم تجاهله من طرف الإسبان.

وكان الركراكي أكد في ندوة صحفية صباح اليوم، أنه بالفعل تنقل صوب ميلانو الإيطالية، حيث التقى هناك بدياز وتحدثا عن موضوع تمثيله لأسود الأطلس خلال المرحلة المقبلة، إذ أعرب اللاعب عن حبه للمغرب لكنه لازال مترددا بشأن اختياره النهائي، خاصة وأنه يملك حاليا فرصة الاختيار بين لاروخا والأسود.

للإشارة فإن اسم "دياز" يوجد ضمن اللائحة الموسعة التي اختارها مدرب "لاروخا" الجديد "لويس دي لا فوينتي"، والتي تضم 69 لاعبا، قبل الحسم فيها الجمعة المقبل، تأهبا لمواجهة كل من النرويج واسكتلندا، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024.

مجموع المشاهدات: 6889 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - Benhsinat
لا نريده
لسنا بحاجة إليه. هو إسباني فليلعب لإسبانيا وإن كنت أشك أن إسبانيا تريده
مقبول مرفوض
4
2023/03/13 - 08:08
2 - Hicham ben taieb
غريب
واحد عينيه على اسبانيا و يديه على المغرب! ماغادي يفيد حتى حد.. بحال منير مثلا...
مقبول مرفوض
3
2023/03/13 - 08:31
3 - مغترب كندي
لون رمادي
ماعندنا مانديرو بواحد داير المغرب دوزيام شوا وخا يلعب معانا مغاديش باكل الكازو
مقبول مرفوض
3
2023/03/13 - 10:35
4 - امير
امير
هناك من يقول ،لاحاجة لنا بلاعب يتردد في الالتحاق بالمنتخب. بينما العقل الرصين يقول ان دياز الآن بعد استدعائه من طرف اسبانيا هي فرصة مهمة المغاربة لانه وضع في امتحان حقيقي ليختار .هكذا يجب التريث بعض الوقت دون ضجيج. فاذا اختار اسبانيا سيثبت اللاعب انه ليس له اي حب للمغرب ويرتاح الجميع،اما اذا اختار المغرب فمعناه ان اللاعب يستحق فعلا حمل القميص الوطني لانه فضله عن اسبانيا وبقيت للجميع غيرته وسيرحب به الجمهور المغربي كثيرا ويربح الجميع خاصة وأنه لاعب متألق.
مقبول مرفوض
2
2023/03/13 - 11:04
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟