تصرف النصيري الذي أثار غضب مدرب إشبيلية الجديد

مرصد المحترفين

08/04/2023 16:49:00

أخبارنا المغربية

تصرف النصيري الذي أثار غضب مدرب إشبيلية الجديد

أخبارنا المغربية-الرباط

تعرض الدولي المغربي يوسف النصيري، لانتقاد لاذع من طرف المدرب الجديد لفريق إشبيلية خوصي لويس منديليبار، بعد مباراة يوم أمس أمام سيلتا، برسم الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وخلال المؤتمر الصحافي بعد اللقاء،  عبر مدرب إشبيلية عن غضبه من قيام النصيري بخلع قميصه احتفالا بتسجيل هدف التقدم (1-0) في مرمى سيلتا فيغو. 

وقال المدرب "لا أفهم الأشياء التي يقوم بها بعض اللاعبين، يعرفون أنهم إذا خلعوا قمصانهم عند التسجيل، فسيحصلون على بطاقة صفراء". 

وتابع منديليبار "الحصول على إنذار بهذه الطريقة، أمر سخيف، لأن زمن المباراة طويل جدا، لقد طلبت منه ألا يكررها مرة أخرى".

وأضاع إشبيلية يوم أمس فرصة تحقيق فوز يبعده عن المراكز الأخيرة بعدما تقدم في النتيجة بهدفين إلى حدود الدقيقة 90، قبل أن تتلقى شباك الحارس الصربي ماركو ديمتروفيتش، هدفين متتالبين في اللحظات الأخيرة، لتنتهي المباراة بتعادل بطعم الهزيمة للفريق الأندلسي.

وزاد رصيد إشبيلية بنقطة واحدة، حيث يتوفر على 32 نقطة في المركز ال13. 

وعرفت المباراة إقحام المدرب منديليبار، الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، في دكة البدلاء، للمرة الثانية على التوالي، مؤكدا اعتماده على الصربي ديمتروفيتش كحارس أساسي.

مجموع المشاهدات: 19076 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - حمادة
التهور
كيف للاعب،محترف ان يتصرف بهذا الشكل،يعلف علم اليقين انه سيتلقى،ورقة صفراء التي ربما ستحد،من تحركاته،داخل الملعب في المقابلات القادمة، هذا تهور وتصرف غير مسؤول من لا عب سبق له ان سجل عدة أهداف،
مقبول مرفوض
5
2023/04/08 - 06:38
2 - عبد الإله
الحقيقة
السلام عليكم نزع القميص تصرف شائع خصوصاً في البطولة المغربية ،الغريب أن من ينزع القميص في بطولتنا الشبه احترافية يسجل هدف سهل جداً و يركد ولا يدري إلى أي وجهة هو متجه ،احيانا يدفع زملائه وبالأخص الاعب الذي زود بالكرة
مقبول مرفوض
4
2023/04/08 - 07:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟