محنة زياش في تشلسي تتواصل رغم تغيير المدرب!

مرصد المحترفين

08/04/2023 17:39:00

أخبارنا المغربية

محنة زياش في تشلسي تتواصل رغم تغيير المدرب!

أخبارنا المغربية-الرباط

يبدو أن أزمة الدولي المغربي حكيم زياش في تشلسي، غير مرتبطة بخيارات المدربين، فقد تواصل غياب اللاعب عن التباري للمباراة السادسة على التوالي، رغم عودة المدرب فرانك لامبارد، المعجب بمهارات زياش، لتدريب الفريق.

اللاعب السابق لأجاكس أمستردام غاب عن التشكيل الرسمي وكذا دكة البدلاء في مواجهة ولفرهامبتون، اليوم السبت، برسم الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

هذا المعطى يؤكد ماورد في تقارير إعلامية بريطانية كشفت أن أزمة  زياش مرتبطة بموقف مالك تشيلسي، تود بويلي، من اللاعب، مشيرة أن الدولي المغربي كان سببا في إقالة المدرب غراهام بوتر.

وأوضحت صحيفة "تيليغراف" أن مالك تشيلسي طالب بوتر بعدم إشراك اللاعب إلا في دقائق قليلة، معتبرة أن إشراكه رسميا في مباراة توتنهام عجل برحيل المدرب. 

وأكدت الصحيفة أن سفر زياش إلى باريس من أجل الالتحاق بباريس سان جيرمان، أغضب مالك النادي، حيث أقدمت إدارة البلوز على عرقلة الانتقال بإرسال وثائق خاطئة في أكثر من مناسبة، ليعود اللاعب مجبرا إلى لندن من أجل إتمام موسمه مع البلوز.

ولم يشارك زياش مع تشلسي منذ 26 فبراير الماضي، كما غاب حتى عن دكة البدلاء في آخر  مباريات الفريق. 

مجموع المشاهدات: 11610 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - ابواحمد
اعتراف
علينا الاعتراف ان البرمييرليغ لا تتناسب مع الامكانيات التقنية والبدنية لحكيم زياش. عليه تغيير البطولة والعودة لاجاكس
مقبول مرفوض
-1
2023/04/08 - 08:10
2 - محمد
العنصرية
العنصرية في أوربا تتزايد ضد العرب و الامازيغ ! لماذا يتدخل الرئيس في التشكيلة ؟ أليست هذه عنصرية ؟ أغلب الاوربيون عنصريون وخاصة الطبقة البورجوازية. لو كنت مكان زياش لغادرت تجاه السعودية.
مقبول مرفوض
2
2023/04/08 - 08:19
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟