بالفيديو..هكذا يحافظ نجوم المنتخب الوطني على طقوس رمضان المغربية بعيدا عن أرض الوطن

مرصد المحترفين

10/04/2023 15:08:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو..هكذا يحافظ نجوم المنتخب الوطني على طقوس رمضان المغربية بعيدا عن أرض الوطن

أخبارنا المغربية-عبدالاله بوسحابة
تفاعل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مقاطع فيديو، جرى تداولها على نطاق واسع، أظهرت مدى تمسك عدد من نجوم المنتخب الوطني، ضمنهم لاعبين نشأوا وترعرعوا في الخارج، بعاداتهم وتقاليدهم المغربية الأصيلة، رغم بعد المسافة مع أرض الوطن.
وارتباطا بالموضوع، ظهر النجم المغربي "زكرياء أبو خلال"، لاعب فريق تولوز الفرنسي، إلى جانب مواطنه "نصير مزراوي"، لاعب بايرن ميونخ الألماني، في بث مباشر عبر الحساب الخاص للأول على "إنستغرام"، وهما يتنافسان في تلاوة ما تيسر من كتاب الله، وهي عادة دأب عليها اللاعبين المغربيين منذ مدة.
وأشاد عدد كبير من مغاربة العالم، بسلوك أبو خلال ومزراوي وتمسكهما اللافت بدينهما، والسعي نحو تحبيب الناس فيه، بأسلوب مغربي أصيل، من خلال حساباتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظى بمتابعة الآلاف من المعجبين والمحبين عبر العالم.
في ذات السياق، ظهر النجم المغربي "حكيم زياش"، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى جانب مواطنه "نايف أكرد"، لاعب ويست هام، وهما يحضران الشاي وفق الطريقة المغربية، وهو السلوك الذي حاز حب وإشادة عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على عمق روابط الأخوة والصداقة التي تجمع بين نجوم المنتخب الوطني، بل واعتبروها سببا أساسيا ورئيسا كان وراء تحقيق إنجاز مونديال قطر التاريخي (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 7536 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - عبد الصمد ولاد الكريان
جيد جدا
مشاء الله اللهم لا حسد اللهم بارك
مقبول مرفوض
0
2023/04/10 - 03:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟