فريق إسباني يضع ضم "الزلزولي" على رأس أولوياته خلال الميركاتو الصيفي

مرصد المحترفين

06/06/2023 15:54:00

أخبارنا المغربية

فريق إسباني يضع ضم "الزلزولي" على رأس أولوياته خلال الميركاتو الصيفي

أفادت صحيفة (آس) الإسبانية بأن نادي ريال بيتيس، الذي سيلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي الدولي عبد الصمد الزلزولي، الذي سيعود إلى برشلونة بعد عام على سبيل الإعارة في أوساسونا.

وأكدت صحيفة "آس" الرياضية، اليوم الثلاثاء، أن الجناح المغربي يمثل "أولوية" في الإدارة الرياضية للأندلسيين.

وكتبت الصحيفة أن عبد الصمد الزلزولي، الذي عاد إلى برشلونة بعد موسم ناجح على سبيل الإعارة في أوساسونا، هو أحد المرشحين للعب كجناح.

وحسب وسيلة الإعلام الإسبانية، "لعب الزلزولي البالغ من العمر 21 عاما دورا أساسيا في مساعدة فريق بامبلونا على تحقيق أفضل موسم في تاريخه على الإطلاق، حيث بلغ نهائي كأس الملك ووصل إلى المسابقات الأوروبية، وبشكل أكثر دقة، دوري المؤتمرات، بعد احتلاله المركز السابع في الدوري".

وتضيف (آس) "برشلونة يتطلع إلى تأمين أكثر من 25 مليون يورو لللاعب المغربي، وهو مبلغ لا يمكن دفعه إلا من قبل فرق الدوري الممتاز. لكن حتى الآن، لم يقترب أي عرض من هذا المبلغ ".

وذكرت بأن الزلزولي، الذي سجل ستة أهداف وقدم تمريرات حاسمة هذا الموسم، متعاقد مع برشلونة حتى العام 2026، مشيرة إلى أن بيتيس سيصر على ضم اللاعب هذا الصيف.

مجموع المشاهدات: 12380 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - فاطمة الزهراء .
النفاق في ابشع صوره .
موقف العدالة والتنمية من مقاطعة الجلسة كان منتظرا في هذا الوقت بالذات حيث الحزب يحاول بكل الوسائل المتاحة الرجوع إلى الساحة السياسية المريضة أصلا ، أليس امينه العام السابق من أمضى إتفاقية إعادة إستئناف العلاقات مع إسرائيل ! كيف الآن هذا المسمى بوانو يصف المسألة ببصمة عار وهرولة تطبيعية ! فخطاب كراهية اليهود وشيطنة التطبيع مع إسرائيل هو ما يتقن هذا الحزب الحربائي والهدف طبعا هو ذغذغة مشاعر العوام واستقطاب الكثل الناخبة في القادم من الاستحقاقات .
مقبول مرفوض
-6
2023/06/06 - 04:49
2 - فاطمة الزهراء .
لا بهم .
شكرا على الديسلايكات ، وبشرى لفلسطين الأبية ستتحرر إنشاء الله بالشعارات الرنانة وبالمقاطعات ولو اقتضى الأمر الاصطفاف ضدا على مصالح الوطن ، لا يهم .
مقبول مرفوض
0
2023/06/06 - 09:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟