"حكيمي" و"مبابي".. قصة وفاء منقطع النظير حيرت كل المتابعين(صورة)

مرصد المحترفين

26/09/2023 15:42:00

أخبارنا المغربية

"حكيمي" و"مبابي".. قصة وفاء منقطع النظير حيرت كل المتابعين(صورة)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
لا شك أن الدولي الفرنسي "كليان مبابي" كان ولازال خير داعم وسند لزميله في الفريق الباريسي "أشرف حكيمي"، حتى في أحلك الظروف، وهنا الحديث عن قضية اتهامه من قبل فتاة فرنسية بالتحرش، عبر صراحة عن تضامنه، بل ذهب حد تهديد اتحاد الكرة باعتزال اللعب مع منتخب الديكة في حالة عدم تبرئة صديقيه "أشرف" وفق ما تداولته تقارير إعلامية.
 فمنذ التحاقه بـ"PSG"، أظهر "مبابي" وفاء منقطع النظير لزميله المغربي "أشرف حكيمي"، لدرجة أن ظهورهما المتواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي، جعل جل المتابعين منبهرين بقوة ومتانة هذه الصداقة، بدليل انتفاضة النجم الفرنسي في وجه "النقابة" التي كانت تمارس على "أشرف" من قبل البرغوث الأرجنتيني وبعض لاعبي باريس سان جيرمان.
ومع رحيل "ميسي" و"نيمار" وبعض اللاعبين الذين شكلوا حجرة عثرة في طريق توهج النجم المغربي، انفجرت موهبة "حكيمي"، وصار أكثر عطاء وسخاء من ذي قبل، بعد أن تحرر من عقد "النقابة"، والنتيجة اليوم، حضور مميز جدا، توجه بهدف خرافي من ضربة ثابتة، دخل به تاريخ كرة القدم العالمية، كأسرع هدف على الاطلاق.
وفاء "مبابي" لصداقته مع "حكيمي" لم يتوقف حتى اليوم، إذ يواصل النجم الفرنسي مساعيه الرائعة الرامية إلى حشد همة الدولي المغربي وتشجيعه والرفع من معنوياته باستمرار، حيث كان آخرها "ستوري" نشره عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، تضمن مشهد الهدف الخرافي الذي سجله "أشرف" من ضربة حرة، ارفقه بتعليق مثير: "أفضل ظهير أيمن في العالم.. انت تعلم ذلك يا حكيمي".

مجموع المشاهدات: 11956 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟