بعد ظهوره البارز..آيندوفن يحصّن المغربي صيباري بعقد جديد

مرصد المحترفين

26/09/2023 17:23:00

أخبارنا المغربية - وكالات

بعد ظهوره البارز..آيندوفن يحصّن المغربي صيباري بعقد جديد

أعلن نادي (بي.إس. في) إيندهوفن الهولندي، اليوم الثلاثاء، تمديد عقد الدولي المغربي إسماعيل الصيباري حتى العام 2028.

 

وقال النادي الهولندي في بيان إن "إسماعيل الصيباري وقع عقدا جديدا مدته خمس سنوات سيبقيه في إيندهوفن حتى صيف 2028. وتمت ترقية لاعب الوسط المهاجم إلى الفريق الأول الموسم الماضي وسرعان ما أثبت نفسه كعنصر ثابت".

 

وأكد إيندهوفن أن اللاعب المغربي "حقق تقدما هائلا وأصبح لاعبا متعدد المواهب وقادرا على اللعب في عدة مراكز"، مذكرا بأن اللاعب المغربي صعد إلى الفريق الأول خلال موسم 2022-2023 ولعب جناحا قبل أن يصبح لاعب وسط هجومي تحت قيادة المدرب بيتر بوس.

 

وأورد البيان عن المدير الرياضي للنادي إيرنست ستيوارت قوله إن "إسماعيل ليس لاعبا يتمتع بكفاءة فنية فحسب، بل يمتلك أيضا صفات أخرى تجعله لاعبا محترفا بامتياز. إنه حريص على التعلم، ويتحلى بالهدوء، وهو شغوف ومثابر".

 

 

من جانبه، أعرب الصيباري عن حماسه للثقة التي وضعها النادي فيه. "لقد اكتسبت الكثير من الخبرة في السنوات الأخيرة. لقد جعلني اللاعب الذي أنا عليه الآن". وأضاف: "أتطلع إلى القيام بدوري في تحقيق أهداف هذا النادي الرائع".

 

وأشار آيندهوفن أيضا إلى أن الأداء الجيد للصيباري أثار الانتباه، بحيث تم استدعاء اللاعب البالغ من العمر 22 عاما لتشكيلة المغرب تحت 23 عاما، والتي فازت بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

 

وتم اختياره أيضا ضمن التشكيلة الأولى للمغرب، حيث ظهر لأول مرة في مباراة دولية ودية ضد بوركينا فاسو في 12 شتنبر 2023.

مجموع المشاهدات: 5609 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟