سفيان رحيمي يقود نادي العين لفوز مثير بالدوري الإماراتي (فيديو)

مرصد المحترفين

28/09/2023 22:34:00

أخبارنا المغربية ــ رويترز

سفيان رحيمي يقود نادي العين لفوز مثير بالدوري الإماراتي (فيديو)

فاز العين بعشرة لاعبين 3-2 على مضيفه الشارقة في قمة مثيرة بدوري أدنوك للمحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس.

وجاء الشوط الأول مثيراً منذ البداية إذ تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة لكن الكفة بدت أنها ستميل لصالح الشارقة عندما طرد الحكم كوامي أوتون لاعب العين.

لكن كان لسفيان رحيمي رأي آخر إذ وضع العين في المقدمة بعد دقائق من خروج أوتون.

وتواصلت الإثارة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إذ ظن فراس بالعربي أنه أدرك التعادل لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل قبل أن ينجح البديل كايو لوكاس في تسجيل الهدف الأول للشارقة قبل صافرة النهاية.

وكانت بداية الشوط الثاني بنفس مستوى الإثارة إذ تقدم العين في النتيجة بهدف سجله كودجو لابا قبل أن يفرض كايو التعادل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ورغم هيمنة الشارقة على المباراة، فإن العين نجح في تسجيل هدف التقدم من هجمة مرتدة كللها جوناتاس سانتوس بنجاح دون أن تنجح جهود الشارقة المتواصلة في إدراك التعادل.

بهذا الفوز ينفرد العين بالصدارة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات بفارق ثلاث نقاط عن شباب الأهلي والوصل، اللذين خاضا ثلاث مباريات، بينما يتجمد رصيد الشارقة عند ست نقاط من أربع مباريات.

وكانت تقارير إعلامية كشفت أن الرجاوي السابق "سفيان رحيمي"،  بات قريبا من العودة إلى عرين الأسود، وذلك على خلفية تألقه اللافت مع فريق العين الإماراتي، سواء خلال الموسم المنصرم أو حتى مع بداية الحالي.

مجموع المشاهدات: 7336 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - حماد
موضوع روتيني وممل
نساو شوية هاد الراحيمي ديما نفس اللاعب وفي بطولة ضعيفة
مقبول مرفوض
0
2023/09/29 - 03:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟