حمد الله لعب بديلا ...جماهير الاتحاد تهاجم بنزيمة بعد الهزيمة المخيبة في "الموندياليتو"

مرصد المحترفين

16/12/2023 11:05:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

حمد الله لعب بديلا ...جماهير الاتحاد تهاجم بنزيمة بعد الهزيمة المخيبة في "الموندياليتو"

فتحت جماهير الاتحاد النار على النجم الفرنسي كريم بنزيمة، بعد الهزيمة المخيبة التي مني بها النادي السعودي أمام الأهلي المصري في دور ربع النهائي بنتيجة 3-1، ضمن بطولة كأس العالم للأندية.

وحملت الجماهير، الريالي السابق، مسؤولية خسارة اتحاد جدة، باعتباره النجم الأول للفريق، تحت شعار " في الليلة الظلماء يفتقد البدر" في إشارة للـ"غوليادور" عبدالرزاق حمدالله، يعلق أحدهم.

في حين كتب مشجع آخر على منصة إكس: "بنزيمة كان السبب الرئيسي في خروجنا من البطولة العربية وكأس العالم، حمد الله كان السبب الرئيسي في تحقيق الاتحاد كأس السوبر وبطولة الدوري، والجميع أصبح يهمش حمد الله ويهاجمه والسبب تواجد بنزيمة وإذا سوينا مقارنة بينهم سنجد لحمد الله فارق بمراحل".

كما تساءل أحمد العرفج الكاتب السعودي:"ماذا استفاد الاتحاد من اللاعب بنزيمة؟"، وقال هتان النجار الإعلامي الاتحادي: "رونالدو يحترق وكأنه ولد بالنصر عكس بنزيمة، ويا إدارة الاتحاد ارحلي، والفريق بحاجة لغربلة من رأس الهرم حتى بقية الأجهزة".

للإشارة فقد خرج الاتحاد من دور الربع بعدما كان يمني النفس بالذهاب بعيدا في البطولة العالمية التي تقام على أرضه وبين جماهيره. 

وقد اعتمد مارسيلو غاياردو مدرب الإتحاد على حمد الله في الدقيقة 70، لضخ دماء جديدة في خط هجوم فريقه بعد تأخر فريقه في النتيجة ب3-0، علما أن المهاجم المغربي غاب عن مباراة أوكلاند النيوزلندي في الدور الأول، بسبب الإصابة، ولم تكن مشاركته مؤكدة في هذه المباراة. 

مجموع المشاهدات: 18741 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - سعيد شنو
كريم بنزيما لاعب ممتاز ببراعة تقنيته الكروية وبراعته في اللعب .
مقبول مرفوض
0
2023/12/16 - 05:41
2 - مجرد رأي لاغير
لا تعليق
أغلبية الجماهير العربية لاتتحلى بالروح الرياضية، عند الانتصار الكل يهلل ويمدح اللاعبين وعند الخسارة الانتقاد الهدام والسب والشتم.. الخ
مقبول مرفوض
0
2023/12/16 - 06:17
3 - Lachhab abdelkhalek
Ikh@abde. Com
بنزيمة تلقى التعليمات من جنرال شنقريحة طلب منه عدم اللعب بجدية لكي تخسر الهلال السعودي إنهم يكرهون السعودية على مواقفها السياسية
مقبول مرفوض
0
2023/12/16 - 07:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟