بالتفاصيل.. فريق تركي شهير يتقدم بعرض رسمي لضم النجم المغربي "بلال الخنوس"

مرصد المحترفين

27/12/2023 09:35:00

أخبارنا المغربية

بالتفاصيل.. فريق تركي شهير يتقدم بعرض رسمي لضم النجم المغربي "بلال الخنوس"

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أوضح وكيل اللاعبين، المغربي "نبيل نكادي"، أن شركته (مقرها في إسطنبول) المعتمدة بترقيم GOLD RANK، والمتخصصة في تسويق اللاعبين بأوروبا ودول الخليج، تقدمت بعرض رسمي إلى إدارة فريق "جينك" البلجيكي، من أجل ضم الدولي المغربي "بلال الخنوس" إلى صفوف نادي "غالطة سراي" التركي.

ولم يفصح "نكادي" عن باقي تفاصيل العرض الرسمي الذي تقدم به فريق "غالطة سراي" من أجل التعاقد مع النجم المغربي "بلال الخنوس"، البالغ من العمر 19 سنة، مكتفيا بالتأكيد على أن الفريق التركي رصد لهذا التعاقد ميزانية فاقت الـ 10 ملايين يورو. 

في سياق متصل، عرفت القيمة السوقية للنجم المغربي "بلال الخنوس"، الذي صنف ضمن 20 أفضل لاعب شاب في العالم، حسب المركز الدولي للدراسات الرياضية -عرفت- ارتفاعا لافتا، على إثر تألقه الكبير رفقة ناديه البلجيكي، حيث قفزت من 18 إلى 22 مليون يورو، حسب آخر تحديث لمنصة "ترانسفير ماركت"، المتخصصة في متابعة اللاعبين المحترفين في جميع البطولات الاحترافية العالمية.

ومعلوم أن الدولي المغربي "بلال الخنوس"، كان قد جدد خلال شهر فبراير الماضي، عقده مع ناديه البلجيكي "جينك" إلى غاية صيف سنة 2027، بعد أن بصم في سن صغيرة على مستويات عالية، سواء على مستوى البطولة المحلية أو حتى رفقة المنتخب الوطني الأول بمونديال قطر، وأيضا رفقة المنتخب الوطني الأولمبي، الذي توج معه ببطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي نظمت بالمغرب.

مجموع المشاهدات: 7528 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - مراقب
ابن وطنك
لا ثم لا يابلال سترتكب اكبر خطئ وانت لازلت شابا وفي قمة العطاء ابقى في البطولة الاوروبية لتتالق اكثر ان شاء الله
مقبول مرفوض
14
2023/12/27 - 09:55
2 - موح
ستندم حيث لا ينفع الندم .
بطولة تركيا بطولة بائسة لا افاق لها . من الافضل الانتقال الى الدوري البريطاني ولو في الدرجة الثانية . الانتحار الرياضي هو نهاية من لا يستحضر نتائج سوء الاختيار .
مقبول مرفوض
10
2023/12/27 - 11:38
3 - عاصم
لا و الف لا
هاذ نكادي يمشي يقلب فين ياكل الخبز و يبعد على اللاعب راه باقي صغير ، اش غدي عطيوه التواركة، راه باغيين غير يبيعوه للسعودية هو و زياش ، التواركة غير شناقة .
مقبول مرفوض
10
2023/12/27 - 11:41
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟