أخبار متضاربة ترصد المستقبل الكروي لحكيم زياش

مرصد المحترفين

05/02/2024 11:51:00

أخبارنا المغربية

أخبار متضاربة ترصد المستقبل الكروي لحكيم زياش

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

أوردت مصادر صحفية تركية خبر التحاق نجم أسود الأطلس حكيم زياش، بزملائه في فريق غلطة سراي التركي لكرة القدم، حيث شارك في التدريبات الأخيرة للفريق مباشرة بعد عودته من "الكوت ديفوار".

وأكدت صحيفة “فاناتيك” التركية أن زياش عاد أمس يوم السبت الماضي إلى تدريبات غلطة سراي، للمشاركة في الاستعدادات الجارية قبل انطلاق منافسات "السوبر ليغ" التركي .

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن فريق غلطة سراي قرر الاحتفاظ بزياش إلى غاية الصيف المقبل، وذلك بعد ورود أخبار عن قرب رحيل الدولي المغربي عن الفريق خلال “المركاتو” الشتوي في تركيا، الذي ينتهي في التاسع من فبراير الجاري.

وفي السياق ذاته كشفت العديد من وسائل الإعلام الرياضية التركية، أن لاعب غلطة سراي تلقى عرضا قياسيا للانضمام لفريق الشباب السعودي، الذي اقترح على حكيم زياش عقدًا بقيمة إجمالية قيمته 37.5 مليون يورو على مدى عامين ونصف.

تجدر الإشارة إلى أن غلطة سراي كان قد أعلن الصيف الماضي ضمه حكيم زياش بموجب عقد يمتد موسما واحدا على سبيل الإعارة، مع إمكانية تفعيل بند الشراء من فريق تشيلسي الإنجليزي الذي يربطه بالدولي المغربي عقد ينتهي صيف سنة 2025.

مجموع المشاهدات: 18102 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مغربي وافتخر
لا يصح الا الصحيح
حكيم زياش... الله يرضي عليك اولدي والله يحفظك وينور طريقك... انت وجميع الاسود...
مقبول مرفوض
4
2024/02/05 - 01:45
2 - ملاحظ
مستقبل وباش مع غلطة سراي
ما فهمنا والو ...كيفاش زباش كان مصابا و لم يلعب ضد البافانا و دبا قالوا انه يتدرب مع فريقه..شي حاجة مشي هي هذيك...زباش لم يكن مصابا و لم يقحمه المدرب في التشكيلة..ربما هناك مشاكل و نشاحنات بينه و بين المدرب ..دبا ايبان الخبر ...
مقبول مرفوض
0
2024/02/06 - 12:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟