طلال آل الشيخ: حمدالله أفضل من كريستيانو رونالدو

مرصد المحترفين

28/02/2024 18:33:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

طلال آل الشيخ: حمدالله أفضل من كريستيانو رونالدو

أشاد طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي السابق لفريق الشباب السعودي، بإمكانيات الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، معتبرا أنه أفضل من كريستيانو رونالدو، نجم النصر.
وقال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج "رياضة سكوب": "حمدالله يقدم أداءً مبهرًا، ولم يكن أحد يتصور أن يظهر بهذا المستوى خلال الموسم الحالي، مع العلم أنه يقدم مستويات مميزة منذ وصوله إلى المملكة".
وأضاف: "حمدالله يحمل كريم بنزيما والاتحاد على أكتافه، وهذا شيء غير متوقع، فالفرنسي أفضل لاعب في العالم عام 2022، ومع ذلك حمدالله متوهج ويبدع".
وأردف: "كرأس حربة تقليدي، حمدالله أفضل من كريستيانو، الذي يلعب كمهاجم ثانٍ وهذا المركز الأنسب لرونالدو، لأنه يحصل على مساحات أكبر".
وتحدث آل الشيخ، عن تصرف كريستيانو المشين في المباراة الأخيرة ضد الشباب، حيث قال: "هذه المرة الثالثة التي يفعل فيها رونالدو تصرفات غير أخلاقية، ما بدر منه مخجلًا، أمر معيب أن يتصرف لاعب بهذه الشعبية والإمكانيات والقيمة بجانب ما يحصل عليه من مردود مادي بهذا الشكل".
وزاد: "اللوم لا يقع على كريستيانو، بل على الجهة المختصة (لجنة الانضباط)، التي من المفترض أن تكون لجنة مستقلة، خصوصا أن هذا التصرف ليس الأول".
وتابع: "ليس عذرًا أن تصدر منه هذه التصرفات بسبب استفزاز الجماهير له، جميع اللاعبين معرضون للاستفزاز، وهذا ليس إيجابيًا لكن يتوجب عليك كلاعب أن تحسن التصرف مع هذه الأمور".
وختم تصريحاته بالقول: "لو كانت لجنة الانضباط ردعته سابقًا لما تمادى إلى هذه المرحلة".

مجموع المشاهدات: 14001 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟