بالفيديو..النصيري يُسجل أمام سيلتا وكاد يشتبك مع المدرب بعد استبداله

مرصد المحترفين

17/03/2024 16:43:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو..النصيري يُسجل أمام سيلتا وكاد يشتبك مع المدرب بعد استبداله

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

سجل الدولي المغربي يوسف النصيري، هدفا لإشبيلية أمام ضيفه سيلتا فيغو، اليوم الأحد، في مباراة انتهت بفوز الفريق الغاليسي (1-2) ، لكنه أثار الجدل بعد استبداله من طرف المدرب في الشوط الثاني.

وتقدم النصيري بهدف جميل في الدقيقة 18، إثر انفراد بالحارس أنهاه بطريقة مثالية. 

وفي الدقيقة 61، تصرف المهاجم المغربي بطريقة غاضبة بعد استبداله، حيث ركل قنينة مياه، وهو ما أثار انزعاج المدرب كيكي سانشيز فلوريس، الذي توجه نحوه ليعاتبه، الأمر الذي أجج من غضب النصيري وجعله يتفوه بعبارات ضد المدرب، قبل أن يتدخل أوكامبوس لإبعاده تفاديا لتفاقم الوضع. 

وبعد خروج النصيري الذي سجل بالمناسبة هدفه العاشر في الليغا هذا الموسم، تمكن سيلتا من توقيع هدفي الفوز بواسطة كارليس بيريز ولارسن في الدقيقتين 72 و78. 

هذا، وتجمد رصيد الفريق الأندلسي في النقطة 28  بالمركز 15 بفارق 6 نقاط، عن مراكز الهبوط.

مجموع المشاهدات: 21112 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - ولد ريف
بلا عنوان
في الحقيقة تابعت هذه المباراة ..أعتقد ما كان على المدرب ليغير النصيري في ذلك الوقت بالذات بعدما كانت هجمة متاحة لإشبيلية أضاعها كل من إسحاق و أوكمبوس معا ..في حين أن النصيري كان في المكان المناسب للتسجيل، لكن مع الأسف أنانيتهم منعتهم من التمرير له..في المقابل أخطأ يوسف مع المدرب حين ضرب ثلاجة الماء أولا و بعدها قنينة كانت فوق الأرض..هذه ليست من عادات يوسف ، أول مرة أراه بهذه العصبية المفرطة..نقدرو نحسبوه مرمضن حتى هو..ههه..عليه الإعتذار للمدرب.
مقبول مرفوض
3
2024/03/17 - 05:58
2 - mohammed
un comportement indigne d'un joueur professionnel ceci confirme son geste à la CAN.il faut un encadrement tres proche il se croit Messi il oublie qu'il rate et qu'avait raté des occasions décisives pour son Club et pour l’équipe national. Oui il a marqué contre le Portual mais il a raté beaucoup.
مقبول مرفوض
-2
2024/03/17 - 06:25
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟