هل يدفع كيليان مبابي ريال مدريد للاستغناء عن إبراهيم دياز ؟

مرصد المحترفين

05/04/2024 22:59:00

أخبارنا المغربية

هل يدفع كيليان مبابي ريال مدريد للاستغناء عن إبراهيم دياز ؟

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

كشفت تقارير إعلامية إسبانية،  أن نادي ريال مدريد قد  يتخلى عن خدمات الدولي المغربي ابراهيم دياز، حيث حدد له سعرًا قدره 60 مليون يورو وهو مبلغ يزيد عن قيمته السوقية البالغة 35 مليون يورو.

وسيعتمد رحيل إبراهيم حسب المصادر ذاتها، على مدى تقبل اللاعب للوضع الجديد، بعد وصول كيليان مبابي الموسم المقبل، حيث يرتقب أن تتقلص فترة لعبه تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي مما قد يضطره لطلب الرحيل، وهو ما يسعى ريال مدريد إلى الاستفادة منه.

وسجل الدولي المغربي رفقة النادي الملكي، 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 34 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، رغم مشاركته أساسيًا في 17 منها، وهو ما يمثل عدد مساهماته الهجومية خلال الموسم الماضي، حيث لعب لفريق ميلان على سبيل الإعارة، والذي لعب معه 91 مباراة سجل خلالها 13 هدفا.

ورغم الاهتمام الذي يوليه ريال مدريد لإبراهيم دياز، فإن وجود نجوم بارزين في مركز الهجوم مثل فينيسيوس ومبابي ورودريغو  وخوسيلو بالإضافة إلى الموهبة البرازيلية إندريك الذي يرتقب أن يلتحق بالفريق الموسم المقبل، قد يضع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أمام وضع صعب يحول دون حصوله على وقت أكبر للعب.

وكان ريال مدريد قد أعلن تعاقده مع دياز قادما من مانشستر سيتي مقابل 17 مليون يورو في عام 2019، حيث سطع نجمه رفقة الملكي لتقفز قيمته إلى 35 مليون يورو حاليا، وفق موقع ترانسفيرماركت.

مجموع المشاهدات: 7379 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مراقب
له الله
عادي ان اختياره للمنتخب الوطني المغربي سيجر عليه عدة مشاكل والحقد الاسباني لكن قراره صائب لانهم كانوا سيتعاملون معه بنفس الطريقة حتى ولو قرر اللعب لاسبانيا
مقبول مرفوض
0
2024/04/06 - 11:13
2 - يوسف
الحقيقة
من أفتى عليكم بهذا الموضوع امبابي يلعب مكان فينيسيوس و لا علاقة له بدياز المقال المنشور لاحدى الصحف تتكلم عن فينيسيوس هل اخذ رأيه في صفقة امبابي لأنهما يلعبان نفس المركز تخروا جيدا قبل كتابة الخزعبلات
مقبول مرفوض
2
2024/04/06 - 12:42
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟