نجم جديد يختار حمل قميص أسود الأطلس على حساب المنتخب البلجيكي

مرصد المحترفين

08/04/2024 01:41:00

أخبارنا المغربية

نجم جديد يختار حمل قميص أسود الأطلس على حساب المنتخب البلجيكي

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نجاحاتها في استقطاب المواهب المغربية المتألقة في أوروبا، وإقناعها بتمثيل أسود الأطلس عوض منتخبات دول المنشأ.

وفي هذا الصدد، أكدت تقارير إعلامية، انضمام لاعب خط الوسط أنور أيت الحاج البالغ من العمر 21 عامًا، والممارس بفريق جينك البلجيكي، إلى صفوف المنتخب المغربي، رغم مشاركته رفقة المنتخب البلجيكي في مختلف الفئات السنية، ورغم مناداة مدرب المنتخب البلجيكي، دومينيكو تيديسكو، عليه مؤخرًا.

وأفادت المصادر، بأن أيت الحاج قرر تمثيل المنتخب المغربي بعد مشاورة مع محيطه، حيث فضل الانضمام إلى رفيقه بلال الخنوس، الذي يُعتبر واحدًا من أبرز المواهب في الدوري البلجيكي وأصغر لاعب شارك رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم بقطر، في سن 18 عامًا.

وسبق أن فند مصدر مقرب من عائلة اللاعب أنور أيت الحاج، حينما كان يلعب لنادي أندرلخت البلجيكي لكرة القدم، الأخبار التي تداولتها وسائل إعلام بلجيكية بأنه اختار الدفاع عن ألوان منتخب “الشياطين الحمر” على حساب منتخب “الأسود”.

ونجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال السنوات الأخيرة في استقطاب العديد من اللاعبين المتميزين مثل إسماعيل قندوس وإبراهيم صلاح، كما نجحت في استقطاب مواهب متميزة ومنع منتخبات إسبانيا وفرنسا من الاستفادة من لاعبين موهوبين مثل إلياس بن الصغير وإلياس أخوماش وإبراهيم دياز الذي شكل انضمامه لأسود الأطلس صدمة لدى الأوساط الإسبانية.

مجموع المشاهدات: 18157 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - هشام المغربي
السفينة بدون ربان.
السفينة ها هي ولكن اين هو قاءد السفينة؟والفاهم يفهم.
مقبول مرفوض
1
2024/04/08 - 02:22
2 - بواكناض
اللاعب هاهو والمدرب فيناهو.....
شوفو شي مدرب صحيح السيد عطا لي عندو.....يومها لن ينفع الندم......
مقبول مرفوض
-2
2024/04/09 - 01:21
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟