مصير مجهول ينتظر "الزلزولي" مع ناديه الإسباني "بيتيس"

مرصد المحترفين

10/04/2024 17:58:00

أخبارنا المغربية

مصير مجهول ينتظر "الزلزولي" مع ناديه الإسباني "بيتيس"

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت تقارير إعلامية، إن حالة من الغموض الشديد بات تهدد مستقبل الدولي المغربي "عبد الصمد الزلزولي" مع ناديه الإسباني "بيتيس" إشبيلية، سيما بعد أن قررت إدارة هذا الأخير وضع اسم خريج مدرسة "لاماسيا" على رأس قائمة اللاعبين الذين تود التخلي عنهم خلال الميركاتو القادم.

ذات المصادر شددت على أن إدارة النادي الأندلسي، لم تقتنع بمردود "الزلزولي" منذ التحاقه بـ"بيتيس"، مشيرة إلى أن إصرار مدرب الفريق على الإبقاء عليه في دكة البدلاء وعدم الاعتماد عليه في مقابلات عديدة، كان بمثابة رسالة غير مشفرة للدولي المغربي من أجل البحث عن فريق جديد.

من جانبه، أضحى "الزلزولي" أكثر اقتناع بضرورة مغادرة قلعة الفريق الأندلسي، سيما بعد فشله في البصم على نفس الأداء المميز الذي قدمه رفقة نادي "أوساسونا" الذي لعب له الموسم الماضي كمعار من فريقه الأم "برشلونة".

يذكر أن "الزلزولي" كان قد التحق بنادي "بيتيس" الصيف الماضي، قادما إليه من نادي برشلونة، بموجب عقد يمتد إلى غاية نهاية موسم 2028، مقابل مبلغ مالي قدر بـ10 ملايين يورو، حيث سيحصل الفريق الأندلسي على 50% من بطاقة اللاعب، على أن يحصل نادي برشلونة على 50% من قيمة الصفقة في حالة انتقاله إلى فريق آخر.

مجموع المشاهدات: 8546 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟