بونو يتحدث لأول مرة عن مشاكله العائلية وعلاقتها بقرار الرحيل عن إشبيلية

مرصد المحترفين

12/04/2024 17:45:00

أخبارنا المغربية

بونو يتحدث لأول مرة عن مشاكله العائلية وعلاقتها بقرار الرحيل عن إشبيلية

أخبارنا المغربية ـــ  أبو الفتوح

كشف الحارس الدولي المغربي ياسين بونو عن  الظروف والأسباب الحقيقية التي دفعته لاتخاذ قرار مغادرة نادي إشبيلية صوب الهلال السعودي بداية الموسم الحالي.

واعترف بونو في تصريح لوسائل الإعلام التابعة لفريقه السابق، بوجود مشاكل عائلية أثرت على مستواه في الموسم الأخير مع النادي الأندلسي، حيث قال "عانيت في السنة الأخيرة مع إشبيلية من مشاكل عائلية. كان علي إخراج كل قوتي وخبرتي، لكنني لم أستطع، لأنني معنويا لم أستطع الاستمرار هنا"،مضيفا "كنت بحاجة إلى تجديد في صحتي النفسية". 

وتابع بونو "لا يمكنك المواصلة في مكان تعلم أنه لم يعد بإمكانك البقاء فيه، حياتي لم تكن جيدة، كانت تقتصر فقط على خوض التداريب، أخذ الكلب في جولة، القيلولة، والتفكير في تدريب اليوم التالي". 

وأردف حارس الهلال الحالي "عندما رأيت أنني لا أملك الطاقة لمواصلة تقديم العطاء المعهود للنادي، سنحت لي فرصة الرحيل"، مضيفا "لو بقيت، لن يكون أدائي هو نفسه. هذا هو حب النادي، ومن الصدق المغادرة عندما لا تستطيع تقديم ما هو مطلوب".

يذكر أن بونو  غادر صوب الهلال السعودي في صفقة تجاوزت 20 مليون يورو، وذلك مباشرة بعد خسارة نهائي السوبر الأوروبي أمام المان سيتي الصيف الماضي، علما أنه كان بطل تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي أشهرا قليلة قبل ذاك، عندما تصدى لركلتين ترجيحيتين في النهائي أمام روما، رغم وضعه النفسي المحبط في الأشهر الأخيرة من الموسم، إثر تحوله لحارس احتياطي في الليغا بقرار من المدرب الجديد حينها لويس منديليبار. 

من ناحية أخرى، أثار بونو فضول متابعيه بشأن علاقته الغامضة مع زوجته إيمان، خاصة بعد قيام الأخيرة منذ فترة بحذف الصور التي تجمعهما من حسابها بالإنستغرام وكذا عدم ظهورهما معا في العديد من المناسبات، وهي المعطيات التي تفيد بحدوث الانفصال بين الطرفين خاصة أن إيمان قررت العودة إلى المغرب والاستقرار به، بينما يعيش حارس عرين الأسود بمفرده بالديار السعودية.

مجموع المشاهدات: 28543 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - فهمي
همس
لا تنتظر منهن أن يصفقوا لإنجازاتك بل يحسبن المداخل والمصارف والفرق إذا كان الفرق كببرا تبدا خطة الإبتزاز وتعكير الأجواء وخطط أخرى لا تنتهي الهدف الأخير هو الإستنزاف وإطعام الأطفال بكلمات ملغومة ضد ذلك الذي همه الوحيد هو بناء أولاده أخلاقيا ومعرفيا لكن في الأخير سيتفاجأ !!!
مقبول مرفوض
-1
2024/04/12 - 07:20
2 - أحمد
بونو لا يقول الحقيقة
السبب المباشر هو المدرب السابق منديليبار، فضل عليه عاهة سبب و أن دربه في ايبار، حتى مسؤولي الفريق كانوا يرددون هل سيلعب ابنك في إشارة لذلك الحارس. تأكد انه لا يلقى التقدير في مقابلة صحفية بعد التتويج بكأس الاتحاد الأوروبي، زعم المدرب أن بونو تصدى لركلة جزاء واحدة و أخرى ارتطمت بالعارضة، بونو رد عليه بطريقة غير مباشرة عبر نفس السؤال طرحه صحفي في ندوة مشتركة مع مدربه، قال للصحفي عليك أن تشاهد الفيديو مرة أخرى، في الأخير قال نعم قمت لمس الكرة باصابعي ماجعلها ترتطم بالعارضة أمام أنظار ذلك الغبي منديليبار
مقبول مرفوض
1
2024/04/12 - 09:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟