"هاتريك" تاريخي لرحيمي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

مرصد المحترفين

17/04/2024 20:24:00

أخبارنا المغربية

"هاتريك" تاريخي لرحيمي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

أوقف العين الإماراتي سلسلة الانتصارات التاريخية لضيفه الهلال السعودي بعدما هزمه 4-2 يوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بمباراة كان بطلها المغربي  الدولي سفيان رحيمي بعد تسجيله "هاتريك" لأصحاب الأرض.

وسجل رحيمي ثلاثيته خلال 32 دقيقة بعدما افتتح أهدافه في الدقيقة السادسة، وأحرز الثاني والثالث من علامة الجزاء (تحصل عليها بنفسه) في الدقيقتين 26 و38.

وفي الشوط الثاني قلص مالكوم الفارق للهلال في الدقيقة 49، لكن العين عاد للتقدم بعدما تسبب رحيمي بركلة جزاء سجلها الباراغوياني كاكو في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 78 قلص سالم الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الثاني الذي انتهت عليه المباراة، وتتوقف سلسلة الهلال التاريخية عند 34 انتصاراً.

ويتصدر رحيمي ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا مقابل 8 اهداف لمهاجم الهلال الصربي الكسندر متروفيتش الغائب بسبب الاصابة، والبرازيلي كريسان دي كروز (شاندونغ تايشان الصيني).

وغاب الدولي المغربي ياسين بونو عن حراسة مرمى الهلال، بسبب اعتماد المدرب البرتغالي جورجي جيزوس على الحارس الدولي السعودي محمد العويس في البطولة الآسيوية.

يشار إلى أن المباراة كانت مقررة أن تلعب يوم أمس لكن الاتحاد الآسيوي قرر تأجيلها بسبب سوء الاحوال الجوية التي عرفتها الامارات خلال اليومين الاخيرين.

وتلعب مباراة الإياب في الرياض الأسبوع المقبل.

 

مجموع المشاهدات: 12216 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟