الشيبي يمثل للتحقيق أمام لجنة الانضباط

مرصد المحترفين

28/04/2024 19:16:00

أخبارنا المغربية

الشيبي يمثل للتحقيق أمام لجنة الانضباط

أخبارنا المغربية - الرباط 

قالت تقارير إعلامية مصرية، أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، استمعت اليوم الأحد، لأقوال الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، على خلفية الشكوى المقدمة ضده من طرف الأهلي.

وحضر الشيبي بمعية محاميه الخاص، إلى مركز التعليم المدني المجاور للاتحاد المصري، للإدلاء بأقواله في تحقيقات لجنة الانضباط، بعد تأجيل موعد جلسة الاستماع عدة مرات بسبب إنشغال اللاعب بمباريات فريقه.

وتقدم الأهلي بشكوى رسمية ضد ظهير أيمن بيراميدز، بداعي مخالفته لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باللجوء للقضاء المدني في واقعة تتعلق بملعب رياضي.

وكانت مشادة نشبت بين الشحات والشيبي عقب مباراة فريقيهما في يوليوز الماضي بالدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز بيراميدز على الأهلي بثلاثية دون رد.

وبعد المباراة، قام الشحات بصفع الدولي المغربي على وجهه.

وقرر الأهلي حينها توقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات عقب ضلوعه في تلك الحادثة، فيما أعلنت رابطة الأندية إيقاف اللاعب لمدة مباراتين لما بدر منه عقب المباراة وتغريمه 20 ألف جنيه.

مجموع المشاهدات: 9198 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - محمد جمال
الشيبي يدافع عن حقه المشروع
الاتحاد المصري هو أول من يتحمل مسؤولية دفع اللاعب المغربي الشيبي الالتجاء للقضاء ..لانه لم يكن صارما في العقوبات الهزيلة التي اصدرها ضد اللاعب المعتدي...وبالتالي فإن الشيبي دفع دفعا لاحد حقه بواسطة القضاء..ومن حقه ذلك لان الاعتداء كان بعد ان انتهت المقابلة او وقتها القانوني لذلك فاي اعتداء بعد ذلك يعتبر النظرفيه من اختصاص القضاء ..والشيبي مارس حقه ... استدعاء الشيبي من الاتحاد المصري فيه نوع من الضغط للتنازل عن الدعوى ... فلا للكيل بمكيالين ....
مقبول مرفوض
14
2024/04/28 - 08:35
2 - مغربي
الظلم ظلمات يوم القيامة
شاهدة فيديو لوحات وهو يصفع الشيبي والله ياخذ الحق فيه العنصرية دائما اتجاه المغاربة . اتمنى ان لا يتنازل الشيبي عن حقه فهو مظلوم
مقبول مرفوض
9
2024/04/28 - 09:43
3 - طنجة الكويرة
و لكم في القصاص حياة
القصاص صفعة جهاراً نهاراً على أمام الجمهور … ايديهم تسبق أفواههم قليلي الأدب
مقبول مرفوض
2
2024/04/29 - 12:10
4 - الحاجة
الشيبي
ان الشيبي احترم وجوده في الملعب. ولو كان في موقع اخر للقن درسا لذلك الجبان الذي تقوى لانه في ملعب بلده مثله مثل كل جبان وتاريخهم نعرفه جيدا. واليعلم ذلك الجبان ان أعين المغاربة عليه طال الزمن او قصر.
مقبول مرفوض
2
2024/04/29 - 06:33
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟