لعنة الاصابات تطارد مجددا نجم ريال مدريد إدين هازار

ريال مدريد

03/02/2021 21:20:00

وكالات

لعنة الاصابات تطارد مجددا نجم ريال مدريد إدين هازار

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ، اليوم الأربعاء، أن نجمه الدولي البلجيكي إدين هازار سقط مرة جديدة ضحية "لعنة" الإصابات التي تلاحقه منذ وصوله إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، بعدما أصيب في عضلة الفخذ اليسرى.


وأفاد النادي الإسباني في بيان أنه "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم (الأربعاء) لإدين هازار من قبل الفريق الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته في عضلة الفخذ الأيسر".


ومن المتوقع أن يغيب هازار (30 عاما) عن الملاعب لفترة قد تصل إلى شهر، ما يعني أنه سيغيب عن مباراة الذهاب أمام أتالانتا الإيطالي في برغامو ضمن ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا والمقررة في 24 من الشهر الجاري.


كما من المرجح أن يغيب عن مباراة ديربي العاصمة أمام جاره أتلتيكو مدريد متصدر "الليغا" في السابع من مارس المقبل.


ويمر هازار بأسوا فترة في مسيرته الاحترافية حيث يتواصل كابوس الإصابات منذ انتقاله إلى صفوف النادي الملكي صيف 2019 قادما من تشلسي الإنجليزي لمدة خمس سنوات، حيث قوضت الإصابات مستواه وألم به فيروس كورونا، فلم يخض سوى 35 مباراة في مختلف المسابقات، مقابل تسجيله أربعة أهداف فقط.


وشارك هازار الذي بدأ مسيرته مع ليل قبل الانتقال إلى تشلسي ولاحقا إلى مدريد، في 106 مباريات دولية (32 هدفا)، ما يجعله ثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب "الشياطين الحمر".

 

مجموع المشاهدات: 1328 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟