ريال مدريد يتعادل مع تشيلسي بهدف لمثله والحسم يتأجل لموقعة الإياب

ريال مدريد

27/04/2021 23:04:00

وكالات

ريال مدريد يتعادل مع تشيلسي بهدف لمثله والحسم يتأجل لموقعة الإياب

فرض تشلسي الإنجليزي التعادل على مضيفه ريال مدريد الإسباني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بمدريد، برسم ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وكان تشلسي سباقا للتسجيل بواسطة الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيك (د 14) ، فيما أدرك الفرنسي كريم بنزيمة هدف التعادل لفريق ريال مدريد (د 29).

ويلتقي الفريقان إيابا الأربعاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

وتقام مباراة ذهاب نصف النهائي الثانية الاربعاء بين باريس سان جرمان الفرنسي وضيفه مانشستر سيتي الانجليزي على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية.

ولعب تشلسي بصفوف مكتملة وفضل مدربه الألماني توماس توخل الساعي الى بلوغ النهائي الثاني على التوالي بعدما خسر نسخة العام الماضي مع فريقه السابق باريس سان جرمان امام بايرن ميونيخ، إشراك مواطنه فيرنر أساسيا على حساب تامي أبراهام والفرنسي المخضرم اوليفييه جيرو.

في المقابل، وجد النادي الملكي صعوبة كبيرة في فرض أسلوب لعبه وسيطرته على المجريات حيث قابله الضيوف بضغط كبير في منتصف ملعبه.

وخاض بطل اسبانيا المباراة في غياب قائده سيرخيو راموس وجناحه لوكاس فاسكيس ولاعب الوسط الدولي الاوروغوياني فيديريكو فالفيردي بسبب الاصابة، فيما عاد قطب الدفاع الفرنسي رافايل فاران الى التشكيلة.

ويأمل ريال مدريد في الظفر باللقب الرابع عشر في تاريخه لتعزيز رقمه القياسي في عدد الالقاب في المسابقة التي خاص دور الاربعة فيها للمرة الثلاثين في تاريخه.

مجموع المشاهدات: 2014 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟