تقارير صحفية تكشف عن رغبة "ريال مدريد" في التعاقد مع "مبابي"

ريال مدريد

13/07/2021 12:13:00

وكالات

تقارير صحفية تكشف عن رغبة "ريال مدريد" في التعاقد مع "مبابي"

أفاد تقرير صحفي إسباني ، اليوم الثلاثاء ، بأن فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد ،  يحلم بإتمام صفقة الفرنسي كيليان مبابي ، مهاجم باريس سان جيرمان هذا الصيف .

ويعتبر مبابي الذي ينتهي عقده في حديقة الأمراء الصيف المقبل ، الهدف الأول لريال مدريد في الميركاتو ، على الرغم من أن سان جيرمان لا يفكر في بيعه .

وبحسب موقعرياضي إسباني ، فإن ريال مدريد يحلم بإتمام صفقة مبابي هذا الصيف ، وتحديدًا في شهر غشت المقبل ، من أجل تقديمه مع عودة افتتاح سانتياجو بيرنابيو ، بعد الانتهاء من عمليات التجديد .

وأضاف التقرير ، أن مبابي أبلغ باريس سان جيرمان بالفعل ، أنه لا ينوي تجديد عقده مع الفريق ، في ظل رغبته في خوض تجربة جديدة .

ويستهدف الريال الانقضاض على مبابي هذا الصيف ، بعدما يفقد سان جيرمان كل آماله في تجديد عقد اللاعب ، وبالتالي يقرر بيعه لتجنب خسارته مجانًا في الصيف المقبل .

وأشار الموقع ، إلى أن ريال مدريد حال نجاحه في حسم الصفقة هذا الصيف ، لن يقل سعرها في أي حال عن 100 مليون يورو .

وأوضح أن الريال سيخوض أولى مبارياته على ملعب سانتياجو برنابيو ، يوم  11شتمبر المقبل ، ضد سيلتا فيجو وأمام حضور جماهيري متوقع يصل إلى 50 ألف مشجع .

ويحلم بيريز بأن يكون تقديم مبابي كلاعب في ريال مدريد خلال تلك المباراة ، وأمام الجماهير المدريدية الغفيرة ، ليكون حافزًا له لبدء مسيرة جنونية مع الميرنجي .

مجموع المشاهدات: 951 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟