ريال مدريد يتفوق على شاختار ويقترب من التأهل الى الدور المقبل

ريال مدريد

03/11/2021 22:30:00

وكالات

ريال مدريد يتفوق على شاختار ويقترب من التأهل الى الدور المقبل

قاد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد الإسباني لتحقيق فوز صعب على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، برسم منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول للنادي الملكي عبر النجم الفرنسي كريم بنزيما بعد مضي 14 دقيقة، لكن أدرك فرناندو دوس سانتوس التعادل للضيوف في الدقيقة 39، ثم عاد بنزيما ليسجل الثاني له ولنفسه في الدقيقة 61.
هدف بنزيما الأول حمل الرقم 1000 في مسابقة دورى أبطال أوروبا، كأول ناد يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث سجل ريال مدريد عبر تاريخ مشاركاته قبل هذه المباراة، 999 هدفا، بعد الخماسية التي أمطر بها شباك فريق الأوكرانى خلال مواجهة الجولة الثالثة منذ أسبوعين.
وأحرز نجوم ريال مدريد عبر تاريخه 1000 هدفا في دورى الأبطال خلال 455 مباراة، حيث يعد الفريق صاحب الأكثر فوزا في المباريات برصيد 270 مباراة والأكثر مشاركة برصيد 47 مرة.
بهذه النتيجة يؤمن فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط فيما يأتي شيريف تيراسبول وصيفا برصيد 6 نقاط، ومن خلفه إنتر ميلان ثالثا برصيد 4 نقاط، وأخيرا شاختار برصيد نقطة واحدة.
وفي الجولة السابقة، حقق ريال مدريد فوزا سهلا على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "دونباس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في الموسم الحالى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

مجموع المشاهدات: 938 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟