أنشيلوتي يلمح إلى الاعتزال بعد مشواره مع ريال مدريد

ريال مدريد

03/05/2022 15:24:00

أخبارنا المغربية

أنشيلوتي يلمح إلى الاعتزال بعد مشواره مع ريال مدريد

ألمح الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى إمكانية اعتزاله مهنة التدريب بعد انتهاء عقده الحالي مع ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في كرة القدم، معبرا عن استعداده لاطالة اقامته في العاصمة الإسبانية مع الفريق الملكي.
وقال المدرب ،الذي يستعد ،غدا الأربعاء، لمواجهة ضيفه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، محاولا قلب خسارته ذهابا 3-4 "بعد ريال نعم، سأتوقف على الأرجح. لكن اذا احتفظ بي ريال عشرة أعوام، سأدرب لعشرة أعوام".
وضمن "كارليتو" (62 سنة) إحراز لقب البطولة الإسبانية مع ريال مدريد الأسبوع الماضي للمرة الـ35 في تاريخ النادي الأبيض، لابتعاده بفارق كبير عن أقرب مطارديه خصوصا غريمه التاريخي برشلونة، فأصبح أول مدرب في التاريخ يحرز لقب البطولات الأوروبية الخمس الكبرى (إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا).
وهذه ثاني ولاية يدب فيها أنشيلوتي ريال مدريد ويرتبط معه بعقد حتى 2024.
ويمني أنشيلوتي النفس بدخول التاريخ كأول مدرب يحرز لقب المسابقة القارية الأم أربع مرات، بعدما سبق له أن أحرزها ثلاث مرات مع ميلان الإيطالي عامي 2003 و2007 وريال عام 2014.
ولم يستبعد أنشيلوتي الذي عمل مساعدا لأريغو ساكي مع منتخب إيطاليا عندما بلغ نهائي مونديال 1994، إنهاء مشواره التدريبي مع منتخب وطني "نعم، المنتخب الوطني وارد، لكن هذا مبكر راهنا"، دون استبعاد قيادة منتخب وطني في مونديال 2026 في أميركا الشمالية (الولايات المتحدة، كندا، المكسيك). وعن امكانية تدريب منتخب كندا العائد الى المونديال بعد غياب منذ 1986، علما أن زوجته كندية، قال أنشيلوتي "لما لا؟ أحب ذلك، هذا مؤكد. قامت كندا بالكثير من الأمور الجيدة".

مجموع المشاهدات: 1585 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟