ريال مدريد يعلن انتقال البرازيلي الواعد إندريك إلى صفوفه

ريال مدريد

15/12/2022 18:10:00

أخبارنا المغربية - وكالات

ريال مدريد يعلن انتقال البرازيلي الواعد إندريك إلى صفوفه

أعلن ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ،اليوم الخميس، انتقال اللاعب البرازيلي الواعد إندريك إلى صفوفه في سنة 2024، قادما من نادي بالميراس.

 

وقال النادي الملكي في بيان "توصل ريال مدريد وبالميراس وإندريك وعائلته إلى اتفاق يسمح للاعب بالانضمام إلى ريال مدريد عندما يبلغ السن القانوني في يوليوز 2024" عندما يصبح في سن الـ18.

 

وتابع "الى ذلك الحين، سيستمر إندريك في التدريب مع بالميراس. سيسافر اللاعب إلى مدريد في الأيام المقبلة لزيارة مرافق النادي".

 

ونقل بطل البرازيل عن اللاعب قوله "حتى أصل إلى ريال مدريد، سأستمر في تكريس نفسي كما فعلت دائما لأقدم كل ما لدي لبالميراس: المزيد من الأهداف، المزيد من الانتصارات، المزيد من الألقاب والمزيد من السعادة لمشجعينا".

 

ويتمتع إندريك بفنيات مميزة وقوة بدنية استثنائية بالنسبة لعمره بالاضافة إلى السرعة وقدرة على التسديد بكلتا قدميه.

 

وسيصبح بالتالي ثالث مراهق برازيلي مهاجم يوقع مع ريال مدريد في السنوات الأخيرة وهو لا يزال قاصرا، على أن ينضم إلى العملاق الإسباني بعد بلوغه 18 عاما امتثالا لقواعد الانتقالات الدولية المنصوص عليها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

 

وقع فينيسيوس جونيور، البالغ الآن 22 سنة، مع ريال مدريد في 2017 قبل أن ينضم إلى النادي بعد سنة، بينما وقع رودريغو، البالغ 21 سنة، على العقد في 2018 قبل أن يصل في العام التالي.

مجموع المشاهدات: 1071 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟