تصرفات بعض الصحافيين المغاربة "الصبيانية"تزعج لاعبي ريال مدريد وتثير غضب الفيفا

كورة عالمية

19/12/2014 15:14:00

أخبارنا المغربية

تصرفات بعض الصحافيين المغاربة "الصبيانية"تزعج لاعبي ريال مدريد وتثير غضب الفيفا

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

"يسالي الموندياليتو ونتحاسبو" هذا ما يدور بالضبط في خلد مسؤولي الفيفا الذين يتابعون كل صغيرة وكبيرة في فعاليات مونديال الأندية الذي باتت تحتضنه مراكش لوحدها بعد فضيحة ملعب مولاي عبد الله الأسبوع المنصرم.

هذا وعلمت أخبارنا أن مسؤولي الاتحاد الدولي تلقوا شكاية من نظرائهم في ريال مدريد بخصوص بعد التصرفات المبالغ فيها لمغاربة يحمولون "بادج الصحافة".

وحسب ذات المصادر فإن لاعبي الريال تعرضوا لإزعاج كبير من بعض الصحافيين المغاربة والذين نسوا مهمتهم وبالغوا في معانقة اللاعبين وأخذ صور معهم، لدرجة أن طوني كروس استشاط غضبا وطلب من أحدهم عدم لمسه مرة أخرى.

حادثة أخرى لن تمر مرور الكرام على لجنة الفيفا، ويتعلق الأمر بانسلال أحد أفراد الجمهور إلى داخل المنطقة الخاصة بأخذ التصريحات الصحافية، حيث قام بالتقاط صور مع معظم لاعبي الريال موهما الجميع بأنه صحافي، إلى أن تم كشف أمره، لتقوم اللجنة بإعداد تقرير في الموضوع سينضاف إلى تقارير سوداء أخرى سيتم جلد المغرب بها بعد انتهاء العرس المونديالي.

مجموع المشاهدات: 6654 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - مغربي قح
الفيفا تقطع الرؤوس
ومن تكون الفيفا لتجلد المغرب لا حول ولا قوة الا بالله وسير تعاود لمهاااااااااااااا هي من توكل المغرب وباززززززززز
مقبول مرفوض
0
2014/12/19 - 04:55
2 - بنت البلاد
طلوع تو ليهم شان
بغيت نعرف آش هدشي،تعنقو وتلاحو عالناس ،تطيحو بقيمتكم مزيااااان وهوما تطلع ليهم الشان ،ديما الشوهة مع المغاربة ،الله يهدي مخلق
مقبول مرفوض
0
2014/12/19 - 05:46
3 - متتبع
نقط على الحروف
ليس كل من حمل البادج نقول له صحفي ... مهنة الصحافة تتطلب التواصل والامانة في نقل الخبر والمسؤولية ووووواما في بلادنا السعيدة هناك فقط السماسرة وبمختلف انواعها .....للحقيقة فقط اذا فحصنا قائمة الصحافيين المغاربة لا نكاد نجد الا اربعة صحفيين معتمدين لدى الصحافة الدولية بمعنى يمكن ان يحضروا ويعقدوا حوارات مع رجال السياسة الكبار وحتى الذين يظهرون في بعض القنوات العربية هم مجرد مقدمي الاخبار/عمال / .
مقبول مرفوض
0
2014/12/19 - 09:12
4 -
التنظيم والو.
مقبول مرفوض
0
2014/12/20 - 05:59
5 - Média
الشوهة
اين العزة والكرامة ومن تكون الريال حتى تتملقون وتعانقوهم اعتنقوا أولادكم أولى هذا هو منتهى الذل وتحطيم الكرامة (((((. الله امسخكوم اكثر مما أنتم عليه ))))))
مقبول مرفوض
0
2014/12/20 - 07:23
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟