لهذا السبب لم يُصافح رياض محرز رئيس الوزراء المصري (فيديو)

كورة عالمية

21/07/2019 21:58:00

أخبارنا المغربية

لهذا السبب لم يُصافح رياض محرز رئيس الوزراء المصري (فيديو)

 أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي 

كشف حموشي بن سليماني، منسق المنتخب الجزائري، عن معطيات جديدة حول واقعة عدم مصافحة النجم رياض محرز لرئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، أثناء مراسم تسليم كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال المتحدث في تصريحات لموقع "إرم نيوز"، أنه تحدث مع محرز بعد الضجة التي أثيرت حوله في الساعات الماضية من طرف المصريين، بسبب هذا الأمر، حيث دافع اللاعب عن نفسه.

ونقل بن سليماني عن لسان محرز، أنه لم يتعمد إطلاقا عدم مصافحة الثنائي المصري، رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي.

وأضاف أن كل ما في الأمر هو أنه صافح كل الموجودين على المنصة بالفعل، بمن فيهم الثنائي المصري المسؤول، أثناء استلامه الميدالية الذهبية، قبل استلام الكأس.

 

مجموع المشاهدات: 39832 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 - مبارك البيضاء 2019/07/21 - 10:46
هذا لاعب ديال الكرة اشنو دار.
ثصرف غير أخلاقي و قلة الأدب
و زيد عليه حتى هذاك المعلق صاحب : صاحبة الجلالة تسلم إلى صاحب الجلالة. .. أش هاذ المستوى الحقير .... أش هاذ لخماج ... أش هاذ التخربيق!!!!
الله يلعن اللي ما يحشم....
مقبول مرفوض
-6
2 - kiki 2019/07/22 - 12:06
kkk
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh,,mehraz son geste a ete bien planifie par le systeme politique algerien,,et regarder le il a ete tellement gêné par son geste....le foot est devenu politicienne
مقبول مرفوض
0
3 - محمد 2019/07/22 - 09:36
ان بعض الضن إثم.
لا اضن ان محرز تعمد عدم مصافحة المسؤول المذكور.
كلما في الأمر أن اللاعب سيطرت عليه نشوة الفرح أكثر من اللازم ونسى هذا البرتوكول الارعن.
اللاعب ليس ملزما باتباع سلوك معين.
لماذا لم يقولوا المسؤول هو الذي لم يبادر للسلام على اللاعب.
انتهى الكلام.
مقبول مرفوض
0
4 - Karim dz 2019/07/22 - 09:52
الحشيش و ما يفعله في عقل المروكي
تصرف أرعن...
انا ضد مافعله محرز.. لابد من إحترام الناس و أقل شيء هو السلام..
بفعلته هذه انا لا أصنفه في خانة أحسن اللاعبين العالميين.. الرياضة هي أخلاق وتربية
مقبول مرفوض
0
5 - Tazi 2019/07/22 - 10:35
عفويا
لا لا هو لم يقصد. كل ما في الامر ان كان متاثرا ومنتشيا بالفوز ولس معتادا لصعود المنصة هدا كل ما في الامر
مقبول مرفوض
0
6 - فاروق الادريسي 2019/07/22 - 12:59
تصرف في محله
الجميع لم يتفهم عدم وجود رئيس مصر السيسي
ويتواجد الرئيس المؤقت للجزائر بالمنصة ليسلم
الكأس للفائز ،ان كان هذا الاجراء لسبب امني
كيف تم تأمين رئيس الجزائر ولا ييتطيعون
على تأمين السيسي اللاعب الجزائري له كامل
الحق بان لا يصافح رئيس الوزراء لا كان الواجب
ان يتواجد الرئيس بنفسه مادام الرئيس لم
يعطي القيمة للاعب الجزائري فمن حق اللاعب ان
لا يعطي القيمة لاي مسؤول مصري من غير الرئيس.
مقبول مرفوض
1
7 - متضامن 2019/07/22 - 04:23
منتهي الاخلاق
ماقام به الاعب محرز عمل بطولي وشجاع نيابة عن شرفاء ما تبقي من هده الامة التي دمرها ودجنها امتالك المتصهينين وهدا العمل يوازي رمي الحداء في وجه جورج بوش اتناء زيارته للعراق
مقبول مرفوض
0
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك