قميص مارادونا في مباراة الفوز على انجلترا خلال مونديال 1986 "ليس للبيع"

كورة عالمية

01/12/2020 22:40:00

وكالات

قميص مارادونا في مباراة الفوز على انجلترا خلال مونديال 1986 "ليس للبيع"

 شدد لاعب وسط منتخب انجلترا السابق لكرة القدم ستيف هودج الذي حظي بقميص النجم الارجنتيني الراحل دييغو ارماندو في نهاية المباراة التاريخية بين المنتخبين في ربع نهائي مونديال مكسيكو عام 1986، على أن "القميص ليس للبيع".

وقال هودج في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية لدى سؤاله عن القميص المعروض في المتحف الانجليزي لكرة القدم في مانشستر "مضى 24 عاما على احتفاظي به ولم افكر اطلاقا ببيعه. أحب كوني أملكه. يشكل قيمة عاطفية مدهشة".

بيد أن وفاة مارادونا عن 60 سنة الاسبوع الماضي أدت الى تزايد الاهتمام باقتناء القميص الاسطوري وتحدثت شائعات عن مبالغ ضخمة للحصول عليه.

وكشف هودج قائلا "أتى اشخاص طرقوا بابي بصورة مستمرة ولم يتوقف هاتفي عن الرنين من قبل جميع الاذاعات وشبكات التلفزة حتى الاجنبية منها". وتابع "كان الأمر مزعجا، لقد قرأت مقالات على الانترنت تحدثت بأنني ابحث عن المال من خلال عرض القميص للبيع وبأنني طلبت مبلغا مقداره مليون او مليوني جنيه استرليني. اجد في ذلك افتقادا للاحترام وهذه الاخبار كاذبة تماما. القميص ليس للبيع".

وكان مارادونا سجل هدفين في مرمى انجلترا في طريقه لقيادة منتخب بلاده الى احراز اللقب العالمي بالفوز على المانيا 3-2 في المباراة النهائية، الاول مستعينا بيده (يد الله كما وصفها مارادونا) (51)، والثاني بعد ان اجتاز نصف الملعب مراوغا الكثير من اللاعبين ليسجل هدفا رائعا اختاره الاتحاد الدولي (فيفا) "هدف القرن".

مجموع المشاهدات: 929 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟