كأس ألمانيا: هولشتاين كيل يواصل مغامرته ويبلغ نصف النهائي مع لايبزيغ

كورة عالمية

03/03/2021 23:56:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

كأس ألمانيا: هولشتاين كيل يواصل مغامرته ويبلغ نصف النهائي مع لايبزيغ

واصل هولشتاين كيل من الدرجة الثانية مغامرته في مسابقة كأس ألمانيا في كرة القدم وبلغ دور الأربعة للمرة الأولى في تاريخه عندما تغلب على مضيفه روت-فايس إيسن من الدرجة الرابعة 3-صفر ، اليوم الأربعاء برسم الدور ربع النهائي.

وحسم هولشتاين كيل نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله هدفين عبر ألكسندر بييلر (26 من ركلة جزاء) وياني سيرا (28)، قبل أن يعزز جوشوا ميس بالثالث في الدقيقة الاخيرة.

وكانت أفضل نتيجة لهولشتاين كيل في مسابقة الكأس الدور ربع النهائي موسم 2011-2012 عندما خرج على يد بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة.

وكان هولشتاين كيل جرد العملاق البافاري بايرن ميونيخ من لقبه عندما تغلب عليه 6-5 بركلات الترجيح (الوقتان الاصلي والاضافي 2-2) في الدور الثاني، قبل أن يتخطى عقبة دارمشتادت من الدرجة الثانية بركلات الترجيح 7-6 (الوقتان الاصلي والاضافي 1-1) في ثمن النهائي.

ولحق هولشتاين كيل ببوروسيا دورتموند الذي كان أول المتأهلين بفوزه على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-صفر الثلاثاء في افتتاح الدور ربع النهائي.

وبلغ لايبزيغ الدور نصف النهائي أيضا بفوزه الصعب على ضيفه فولفسبورغ بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم الدولي الدنماركي يوسف بولسن (63) والكوري الجنوبي هي-تشان هوانغ (88).

وهي المرة الثانية التي يبلغ فيها لايبزيغ دور الاربعة لمسابقة الكأس المحلية بعد الاولى موسم 2018-2019 عندما خسر المباراة النهائية امام بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة.

وتأجلت مباراة ريغنسبرغ من الدرجة الثانية وفيردر بريمن الى موعد لاحق بسبب الحجر المفروض على لاعبي الأول ومدربه الصربي ميرساد سليم-بيغوفيتش بفيروس كورونا المتحور من السلالة الانجليزية.

مجموع المشاهدات: 811 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟