بالفيديو: إنتر يبتعد بست نقاط في الصدراة وكونتي لحكيمي "أحبك"

كورة عالمية

04/03/2021 23:46:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو: إنتر يبتعد بست نقاط في الصدراة وكونتي لحكيمي "أحبك"

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

عمق إنتر ميلان جراح مضيفه بارما بعدما هزمه بهدفين لواحد، الخميس، في ختام الجولة 25 من منافسات الدوري الإيطالي، ليبتعد بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه منفردا بصدارة الترتيب برصيد 59 نقطة.

وافتتح إنتر باب التسجيل عند الدقيقة 55، إثر هجمة انتهت عند أقدام التشيلي أليكسس سانشيز، الذي سدد بقوة عن يسار حارس المرمى، وبعد سبع دقائق فقط، عاد سانشيز ليحرز هدف إنتر الثاني مستثمرا تمريرة رائعة من البلجيكي روميلو لوكاكو.

وانتفض بارما بعد ذلك وتجرأ على مناطق إنتر بشكل أكبر، الأمر الذي أسفر عن هدف جاء مع حلول الدقيقة 71 بقدم البرازيلي هيرناني جونيور.

وشهدت الدقيقة 94 من المواجهة، لقطة مثيرة عندما أمسك المدرب أنطونيو كونتي، برأس أشرف حكيمي وهزها بطريقة مجنونة، وقال متوجها له "أحبك -  Ti Amo"،  معبرا عن رضاه على قتالية  الدولي المغربي ومجهوده السخي فوق رقعة الميدان، وذلك بعد أن تحول اللاعب من الجهة اليمنى للدفاع إلى اليسرى، واستمات في استرجاع الكرة من الخصم قبل أن تخرج إلى الشرط.

وسبق أن تلقى حكيمي بعض الانتقادات بسبب تعامله مع الأدوار الدفاعية، لكنه في مباراة الليلة قدّم مردودا دفاعيا طيبا، كما ساهم في عدد من الهجومات الخطيرة للأنتر خاصة في الشوط الأول، كادت تنتهي إحداها بهدف لولا قلة التركيز في الأمتار الأخيرة.

مجموع المشاهدات: 28224 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟