هذا ما قام به الحكم رضوان جيد بعد نهاية مباراة الأهلي المصري وفيتا كلوب

كورة عالمية

07/03/2021 15:23:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

هذا ما قام به الحكم رضوان جيد بعد نهاية مباراة الأهلي المصري وفيتا كلوب

كشف الحارس المصري السابق والإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة حول ما قام به الحكم المغربي رضوان جيد، بعد نهاية مباراة الأهلي المصري وفيتا كلوب، التي قادها، أمس السبت، برسم الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بالتعادل 2-2.

واحتسب جيد، ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الفريق الكونغولي، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الأهلي 2-1، وسجل منها ريكي تولينغي، هدف التعادل.

وقال شوبير، في برنامج إذاعي "الحكم رضوان جيد اعتذر للاعبي الأهلي عقب نهاية مباراة فيتا كلوب، بسبب ركلة الجزاء غير الصحيحة التي احتسبها"، مضيفا أن "أحد الأشخاص تطوع وجعل الحكم يرى ركلة الجزاء التي احتسبها، وكانت خاطئة تماما، حيث لم يرتكب لاعب الأهلي، عمرو السولية، أي خطأ في حق لاعب فيتا كلوب، لذا تقدم رضوان جيد بالاعتذار للاعبي الأهلي.

ويتصدر سيمبا التنزاني المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، في حين يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، مناصفة مع فيتا كلوب، ويحتل المريخ السوداني المركز الأخير، بنقطة واحدة.


 

مجموع المشاهدات: 30265 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - بويا
حكم عياااااان
خصو يحكم في الهواة ، دون المتسوى. ت
مقبول مرفوض
0
2021/03/07 - 09:37
2 - امير
متتبع
وكأنكم لاتعرفون الاعلام المصري ، غالبيته يرمي باللوم على الآخرين وفقط. انا متأكد ان الحكم جيد لن يعتذر لسبب واحد وهو ليس من تقاليد الحكام ولا من المنطق ان يعتذر الحكام وان اخطؤوا،والخطأ بشري
مقبول مرفوض
1
2021/03/08 - 11:13
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟