السد القطري يعلن تعاقده مع الغاني أندريه آيو

كورة عالمية

23/07/2021 15:58:00

أخبارنا المغربية - وكالات

السد القطري يعلن تعاقده مع الغاني أندريه آيو

أعلن نادي السد بطل الدوري القطري في الموسم المنقضي ، تعاقده مع اللاعب الغاني أندريه آيو لينظم بذلك لصفوف الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد 2021 / 2022 .


وأوضح النادي أن نجم منتخب غانا ، سينظم إلى نادي السد في صفقة انتقال حر ، بعد انتهاء عقده مع فريق سوانزي سيتي بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.


وقال النادي عبر حسابه الرسمي على ( تويتر ) ، إنه اتفق مع أندريه آيو للانضمام لصفوفه ، مشيرا إلى أن اللاعب يصل إلى قطر اليوم لاستكمال الإجراءات الروتينية ، تمهيدا لإعلان الانضمام الرسمي .


وقال نادي السد بهذا الخصوص "يصل اللاعب إلى الدوحة لاستكمال الإجراءات الروتينية، يليها توقيع العقد والإعلان الرسمي".


وقد شارك آيو مع نادي سوانزي سيتي ، في 47 مباراة ، بكل المسابقات خلال الموسم الماضي 2021-2020، وصنع 17 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة، وسيكون انضمامه للسد إضافة كبيرة بحسب المتابعين لكرة القدم القطرية عموما وللنادي خصوصا .


وكان السد قد دشن تدريباته في وقت سابق ، استعدادا للموسم الجديد، في غياب مجموعة من اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب القطري الأول بالولايات المتحدة، حيث يشارك في بطولة الكأس الذهبية.


ويفتقد السد 12 لاعبا مع المنتخب القطري وهم (سعد الدوسري ، ومشعل برشم ، وبيدرو ميغيل ، وعبدالكريم حسن ، وخوخي بوعلام ، وحسن الهيدوس ، وأكرم عفيف ، وطارق سلمان ، وأحمد سهيل ، ومصعب خضر ويوسف عبدالرزاق ومحمد وعد)، بالإضافة للاعب المصاب بقطع في وتر أكيليس سالم الهاجري.


ويواصل الفريق تدريباته بصورة يومية إلى حين موعد السفر إلى معسكره الخارجي في الأول من غشت المقبل إلى منطقة أولوت، التي تبعد 100 كيلومتر عن مدينة برشلونة بإسبانيا، والتي سيظل بها إلى غاية 14 غشت المقبل ، وسيخوض السد خلال معسكره التحضيري الخارجي 3 مباريات ودية تحضيرا للموسم الجديد .

مجموع المشاهدات: 886 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟