إعلاميٌّ رياضيٌّ يَكشف موقفه من الإساءات المتكرّرة لـ"البوق الجزائريّ" حفيظ الدراجي إلى المغاربة

كورة عالمية

25/01/2022 22:14:00

أخبارنا المغربية

إعلاميٌّ رياضيٌّ يَكشف موقفه من الإساءات المتكرّرة لـ"البوق الجزائريّ" حفيظ الدراجي إلى المغاربة

أخبارنا المغربية- ياسين أوشن

دفعت الإساءات المتكررة للمعلق الرياضي حفيظ الدراجي إلى المغاربة بمناسبة أو بدونها، (دفعت) الإعلامي الرياضي خالد ياسين إلى الدخول على خط الموضوع، والرد على "البوق الجزائري" من داخل قنوات bein sport القطرية.

وقال خالد، خلال حلوله ضيفا على قناة "ميدي1 تيفي"، إنه "تحدث عن الموضوع غير ما مرة"، مشيرا إلى أن "تكرار الأمر يجعل الإساءة مقصودة"، مبرزا أن "الإنسان قد يخطئ أحيانا في التقدير؛ بيد أن تكرار الهجوم على جهة معينة يصبح الأمر حينها مفضوحا".

الإعلامي الرياضي نفسه زاد أن "مواصلة الإساءة تجرنا إلى التساؤل عمن وراء هذه الحملات"، مشددا على أن "من بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة"، داعيا إلى "التبصر والتعقل والاحتكام إلى الروح التي جُبلنا عليها".

وأردف خالد ياسين أن "هناك تحقيقا في الموضوع على مستوى قسم الجرائم الإلكترونية للتأكد من صحة من تلك التغريدات"، متمنيا أن "تتوقف مثل هذه التصرفات، على اعتبار أنها لا تليق بالإنسان"، خالصا إلى أن "مثل هذه الحملات بمثابة إساءة مجانية نحن في غنى عنها".

 

تجدر الإشارة إلى أن خالد ياسين إعلامي مغربي سابق في قنوات "بي إن سبورت"؛ إذ قدم الأستوديو التحليلي لمباريات الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، ومباريات كأس أمم إفريقيا، ودوري أبطال أوروبا. كما يظهر بعد رحيله عن "بي إن سبورت" بصفة أسبوعية مع صحيفة المنتخب المغربية لتحليل المشهد الرياضي.

مجموع المشاهدات: 33833 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 - المنصوري
دراجي فقد المقود
لاشك أنه يحاول ارضاء الطغمة الحاكمة لتغدق عليه بالدينار الفاقد للقيمة،ولكي لا يتعرض للمساءلة كونه من المغضوب عليهم سابقا،كونه تم ضبطه في ظروف ما ينتقد المستبدين بالحكم بالجزاير.والأن يبلع لسانه ،ويحول مقوده المسموم لارضاء أسياده الذين لا وزن لهم،اقليميا ودوليا وشعبيا،لأنهم لصوص ليس الا.
مقبول مرفوض
12
2022/01/26 - 12:16
2 - صليح عبدالله
نعم أريد من حفيض الدراجي إن كانت التعليقات منسوبة إليه ان يتوقف فهي بالخصوص تضر به أولا قبل غيره وكل بنو آدم خطاءين وخير الخطائين التوابين وبالتالي نطلب من الله أن يحفضنا وإياكم من كل مكروه والسلام على من إتبع الهدى.
مقبول مرفوض
6
2022/01/26 - 08:44
3 - Mhamed Largou
إخوة لايفرقهم الإعلام السيأ
بسم الله الرحمن الرحيم من هذا المنبر أقول الدراجي نحن الشعب المغربي و الشعب الجزائري إخوة في الله ولا يفرقنا شياطين الإنس بدلاً من شياطن الجن لقول الله تعالى: إنما المؤمنون إخوة ونحن مجتمعون على حبل الله :واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا
مقبول مرفوض
10
2022/01/26 - 12:14
4 - محمد
افيون الشعوب
هبلتكم افيون الشعوب اب الكرة الدائرية سألت عقول المغفلين فاصلحوا كالحروانات تحتر كل شيء علما ان الحيوانات تميز الخبيث من غير اما المغفلين فهم ادنا مرتبة من الحيوانات اما المستفيدون من هذا الافيون فقد وجدوا ضالتهم فيه
مقبول مرفوض
0
2022/01/26 - 02:49
5 - عبد الله الخطيب
حول اهانة المغاربة
المسؤولية احملها لرئيس دولة قطر وللخليفي
مقبول مرفوض
-3
2022/01/26 - 03:45
6 - Abdellah khatib
حول اهانة المغاربة
احمل المسؤولية لرئيس دولة قطر وللخليفي
مقبول مرفوض
2
2022/01/26 - 03:45
7 - Rida
الجزائر مغرب
الله يهديك ويهدين اجمعينا خليكم من فتن نحن شعب واحد
مقبول مرفوض
0
2022/01/26 - 07:00
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟