صحفي شهير يكشف سبب عدم إعادة مباراة الجزائر والكاميرون!

كورة عالمية

03/04/2022 17:14:00

أخبارنا المغربية - وكالات

صحفي شهير يكشف سبب عدم إعادة مباراة الجزائر والكاميرون!

يرى الصحفي الفرنسي الشهير رومان مولينا، أن إعادة مباراة الجزائر والكاميرون من الأمور المستحيلة، وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لا يفكر من الأساس في دراسة هذه القضية.

وفشل منتخب الجزائر في التأهل لكأس العالم 2022، بعد خسارته في عقر داره أمام نظيره الكاميروني (1-2) بطريقة درامية في مباراة الإياب التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز "الخضر" بهدف نظيف.

وتقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يوم الخميس الماضي، عشية إجراء القرعة النهائية لمونديال قطر، بطلب لإعادة المباراة، بسبب الأخطاء التي وقع فيها الحكم الغامبي باكاري جاساما، وذلك من وجهة نظر "الخضر".

ويعتبر رومان مولينا، من أبرز الإعلاميين الذين صنعوا الحدث في الأشهر القليلة الماضية، بتفجيره للعديد من الفضائح في كرة القدم العالمية.

وأجرى مولينا، حوارا مع قناة "بربر تيفي" الجزائرية تطرق فيه لما تعرض له منتخب "الخضر" خلال المواجهة أمام نظيره الكاميروني "الأسود غير المروضة"، قائلا: "إعادة المباراة أمر مستحيل".

وواصل مولينا: "الفيفا يرفض وبشكل قطعي التحقيق في أي قضايا فساد حاليا، خاصة وأن ذلك سيحدث ثورة كبيرة في عالم الكرة، والمونديال على الأبواب، والجميع يعلم بوجود تجاوزات كثيرة، يغض جياني إنفانتينو الطرف عنها".

وأردف الصحفي الفرنسي: "الفيفا لا يفتح قضايا سوى في حالات نادرة جدا، ولا أعتقد بأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يمتلك أدلة ضد الحكم باكاري جاساما، ومن ثم، لن يتم إعادة اللقاء".

وأتم رومان مولينا: "إنفانتينو سيكون سعيدا لو ينجح في ضرب صامويل إيتو رئيس اتحاد الكرة الكاميروني بسبب معارضته لرئيس الاتحاد الأفريقي، باتريس موتسيبي، ولو يُقدم الجزائريون أدلة قوية، فإن الفيفا سيتحرك".

مجموع المشاهدات: 22166 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - مول الشفنج
واسيدي باااااز
ستعاد المقابلة ، رغم كيد الكائدين ، يوما ما على ...احدى القنوات التلفزية.ههه
مقبول مرفوض
9
2022/04/03 - 06:03
2 - Berbère Tv
Point de vue
Cet arbitre Gambien a massacré l'Algérie en tenant trop d'erreurs d'arbitrage et aussi de vision des faits.l'Algérie mérite la qualification.
مقبول مرفوض
-34
2022/04/03 - 07:19
3 - عبد ربه
تعلم قبل أن تتكلم
Sorry Algeria try again, surely next time will you have an easier club like Tunisia or Morocco
مقبول مرفوض
-1
2022/04/03 - 07:56
4 - جمال
كرة هي هذي
نظن شخصيا الحكم لم يكن سبب إقصاء الجزائر...لكن المنتخب الجزائرى لعب المباراة في ملعبه بنوع من عدم التركيز...
مقبول مرفوض
5
2022/04/03 - 10:11
5 - ابو يزيد
أكبر عدو للانسان هو الغرور
بمجرد فوز المنتخب الجزائري الشقيق بكأس إفريقيا في مصر حتى خرج الكثيرون عن الصواب و أطلقوا العنان لتصريحات كلها غرور و تعالي و أكبر، و أولهم المدرب للماضي الدي لم يتوانى في اعتبار فريقه أقوى و افضل و ان المنتخبات الاخرى الإفريقية ضعيفة بحيث يفضل بلماضي مقارعة منتخبات أقوى من أوربا و امريكا اللاتينية، فخرج المنتخب الجزائري مند الدور الأول في كأس أفريقيا بالكاميرون التي تمكن فريقها الضعيف من إقصاء الفريق الجزائري بالفوز عليه في عقر داره! إنها فقط ضريبة الغرور،
مقبول مرفوض
20
2022/04/03 - 11:47
6 - عادل
القناعة
يكفيهم أنهم فازوا بكأس العالم .. .. .. .. ..العربي
مقبول مرفوض
1
2022/04/04 - 01:47
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟