بهذه العبارة..مبابي يُبقي الباب مفتوحا أمام البقاء في صفوف باريس

كورة عالمية

04/04/2022 23:45:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

بهذه العبارة..مبابي يُبقي الباب مفتوحا أمام البقاء في صفوف باريس

أبقى نجم نادي باريس سان جرمان كيليان مبابي الباب مفتوحا أمام البقاء في صفوف فريقه، فيما ينتهي عقده في 30 يونيو وسط اهتمام من ريال مدريد بالحصول على خدماته.
وقال مبابي: "نعم، بكل تأكيد" عندما سئل عما إذا كان البقاء في صفوف "البي إس جي" هو أحد خياراته، وذلك عقب الفوز على لوريان 5-1 بالدوري الفرنسي بينها هدفان لبطل العالم.
وأضاف مبتسما لمجموعة من الصحافيين: "لقد أدليت بكمية وافرة من المعلومات، وأعتقد بأنكم تملكون مادة دسمة للتعامل معها". لكنه كشف بأنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيجدد عقده مع فريقه الحالي أو الانتقال إلى ناد آخر.
وقال مبابي بعد المباراة ضد لوريان: "لم أتخذ قراري بعد، أنا أفكر بالموضوع، ثمة عناصر جديدة والعديد من العوامل. لا أريد أن أكون مخطئا".
وأضاف: "أدرك بأن الأمر (اتخاذ القرار) قد يكون تأخر بالنسبة إلى البعض، لكننا نتكلم بهذا الموضوع بشكل يومي". وأوضح: "لست مجبرا على توضيح خياراتي لأحد، إنه خيار شخصي. لو اتخذت قراري لكنت أعلنته وتمسكت به".  
وعندما يتحدث مبابي عن بعض العوامل فهو يتكلم على الأرجح عن "المشروع" لأنه كرر مرارا في الآونة الأخيرة أنه يريد المزيد من المسؤولية داخل صفوف الفريق، ملمحا ربما إلى شارة القيادة التي يتولاها حاليا قلب الدفاع البرازيلي ماركينيوس.
ومنذ بداية كانون يناير، أصبح مبابي الذي دخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده، حرا في التوصل إلى اتفاق مع ناد آخر على عقد يبدأ في يوليو.

 

مجموع المشاهدات: 1195 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟