ليفربول يضع قدما في نصف النهائي بفوزه 3-1 على بنفيكا

كورة عالمية

06/04/2022 00:04:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

ليفربول يضع قدما في نصف النهائي بفوزه 3-1 على بنفيكا

وضع ليفربول الانجليزي قدما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعودته بفوز ثمين، مساء اليوم الثلاثاء، من معقل بنفيكا البرتغالي 3-1 برسم ذهاب الدور ربع النهائي لهذه المسابقة.

وسجل الفرنسي إبراهيما كوناتيه (17) والسنغالي ساديو مانيه (34) والكولومبي لويس دياس أهداف ليفربول، والاوروغوياني داروين نونييس هدف بنفيكا (49).

وأجرى مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب ستة تغييرات على التشكيلة التي خاضت المباراة ضد واتفورد في الدوري الانجليزي نهاية الاسبوع، أبرزها في خط المقدمة حيث أشرك دياس المنتقل الى الفريق في سوق الانتقالات الشتوية الاخيرة قادم ا من بورتو ومانيه بدلا من البرتغالي ديوغو جوتا والبرازيلي فيرمينو.

واستمرت عقدة بنفيكا في مواجهة الفرق الانجليزية في ربع نهائي المسابقة القارية، لأنه فشل في تحقيق الفوز عليها في تسع مباريات (ضمنها مباراة اليوم)، فخسر سبع مرات وتعادل مرتين.

ويبحث ليفربول عن رباعية تاريخية (دوري وكأس وكأس رابطة في إنجلترا ودوري أبطال أوروبا) أو السير على خطى مانشستر يونايتد الوحيد من بين الاندية الانجليزية يحرز ثلاثية دوري الابطال والدوري والكأس في موسم 1999، بعد أن توج بكأس الرابطة هذا الموسم على حساب تشلسي.

مجموع المشاهدات: 1007 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟