مانشستر يونايتد يسقط بهدف نظيف أمام إيفرتون المهدد بالهبوط

كورة عالمية

09/04/2022 16:47:00

أخبارنا المغربية ــ وكالات

مانشستر يونايتد يسقط بهدف نظيف أمام إيفرتون المهدد بالهبوط

عاد مانشستر يونايتد إلى نتائجه المتذبذبة وسقط بهدف نظيف أمام مضيفه إيفرتون المهدد بالهبوط، في المباراة التي جمعت بينهما ظهيرة اليوم السبت برسم الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لتتقلص بالتالي فرصه بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.
و يدين ايفرتون بهذا الفوز للاعبه الشاب أنتوني غوردون الذي أطلق تسديدة قوية ارتدت من المدافع هاري ماغواير وخدعت الحارس الإسباني دافيد دي خيا (27).
وفيما يتأهل أول أربعة أندية من البريميرليغ إلى المسابقة القارية الأولى، تجمد رصيد يونايتد عند 51 نقطة من 31 مباراة في مركز سابع مخيب هذا الموسم لصاحب الرقم القياسي في عدد مرات احراز لقب الدوري (20).
يونايتد الفائز على توتنهام والمتعادل مع ليستر في مباراتيه الأخيرتين، م ني بخسارة ثامنة هذا الموسم وبات على بعد ثلاث نقاط من أرسنال الخامس الذي لعب مباراة أقل ويستقبل برايتون الثالث عشر في وقت لاحق.
في المقابل، تنفس إيفرتون بقيادة مدربه لاعب الوسط الدولي السابق فرانك لامبارد الصعداء، وذلك بعد خسارته ست مرات في آخر سبع مباريات قبل لقاء السبت، فرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر على باب منطقة الهبوط إلى تشامبيونشيب، وبفارق أربع نقاط عن بيرنلي الذي يلعب الأحد على أرض نوريتش.

مجموع المشاهدات: 441 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟