نهائي دوري أبطال إفريقيا..الاتحاد القطري لكرة القدم يصدم الإعلام المصري

كورة عالمية

09/05/2022 18:18:00

أخبارنا المغربية

نهائي دوري أبطال إفريقيا..الاتحاد القطري لكرة القدم يصدم الإعلام المصري

أخبارنا المغربية ــ الرباط 

نفى الاتحاد القطري لكرة القدم، الأنباء المتداولة حول استضافة بلاده لنهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في نسخته الحالية.

كانت وسائل إعلام في عدة بلدان أفريقية، ذكرت أن قطر قد تستضيف المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، بدلاً من المغرب، خاصة بعد الجدل الدائر حول الأمر، بعد قرار الاتحاد الأفريقي للعبة "كاف"، بإسناد التنظيم للمغرب، حيث تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطلب إجرائها في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. 

وذكر الاتحاد القطري في بيان له، عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن ما تم تداوله بشأن استضافة قطر لنهائي دوري الأبطال غير صحيح.

وأضاف: "لم يتم الحديث في الأمر أو التطرق له، ولا يوجد أي مشاورات مع "كاف" حول ذلك".

وأبدى الاتحاد القطري اعتزازه بالعلاقات المميزة مع نظيره الأفريقي، مشيراً إلى حالة التعاون الكبيرة بين الجانبين في الأعوام الأخيرة.

ويعمل الاتحاد المصري لكرة القدم، جاهدا، على إبعاد النهائي الإفريقي عن ملعب محمد الخامس، حيث طلب من الاتحاد الإفريقي للعبة "كاف"، إقامته في ملعب محايد، كما يقوم الإعلام المصري بالترويج لخبر استضافة النهائي في قطر، خاصة وسائل الإعلام الموالية للأهلي المصري . 

وانحصرت المنافسة على بلوغ نهائي النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بين أربعة أندية وصلت للمربع الذهبي، وهي الأهلي المصري الفائز ذهابا برباعية نظيفة على وفاق سطيف الجزائري، والوداد البيضاوي الذي عاد بالانتصار بحصة 3-1، من أنغولا على حساب بيترو أتلتيكو .

مجموع المشاهدات: 10298 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - بني وليد
يعارضون كل ماهو ديموقراطي
لا بأس أن ينقل النهائي لبلد محايد والاهم من هذا نقل مقر الكاف لبلد فريقه لا يتجاوز الادوار الاقصائية
مقبول مرفوض
2
2022/05/09 - 07:58
2 - ابوسارة
ولكن !!
لا أدري لماذا لم يحدد ملعب المباراة النهائية مباشرة بعد إجراء القرعة كما هو الحال في أوروبا حيث كان قد ثم اختيار باريس لاستقبال النهائي لهاته السنة فهل انسحب البلد الذي من المفروض ان يحتضن مقابلة النهاية او ماذا....ولكن ونظرا للظرف الحالي وقد أصبح مؤكدا لدرجة 90% ان النهاية ستكون بين الوداد والاهلي فمن باب تكافئ الفرص يستحسن إجراء المقابلة النهائية في بلد محايد ولما لا في تونس فهي قريبة من مصر ومن المغرب وبالتالي يسهل التنقل حتى على المشجعين ...ولكم واسع النظر
مقبول مرفوض
0
2022/05/09 - 08:33
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟