محرز يحرم مانشستر سيتي من حسم لقب الدوري الانجليزي

كورة عالمية

15/05/2022 18:42:00

أخبارنا المغربية - وكالات

محرز يحرم مانشستر سيتي من حسم لقب الدوري الانجليزي

أبقى مانشستر سيتي مصير الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري الإنكليزي الممتاز بيده بعد نجاحه في قلب تخلفه صفر-2 أمام وست هام إلى تعادل 2-2، الأحد، في مباراة أضاع خلالها نجمه الجزائري ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة.


وبقي مانشستر سيتي متقدماً بفارق 4 نقاط عن ليفربول (90 مقابل 86)، الذي يملك مباراة مؤجلة يخوضها الثلاثاء خارج ملعبه ضد ساوثمبتون، قبل أن يستضيف ولفرهامبتون في الجولة الاخيرة الأحد المقبل. أما مان سيتي فتبقى له مباراة على أرضه ضد أستون فيلا، إذا فاز بها سيتوج بطلا بغض النظر عن نتيجتي ليفربول، كما أنه سيحتفظ باللقب في حال خسارة ليفربول، الثلاثاء.


وعلى الملعب الاولمبي في لندن، ورغم سيطرة سيتي على مجريات اللعب تماما في الشوط الأول، وجد نفسه متأخرا بهدفين نظيفين حملا توقيع جاريد بوين، الذي سجل الأوّل بعدما انفرد بالحارس البرازيلي إيدرسون وتخطاه، قبل أن يسجل في المرمى الخالي (24).


وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أضاف بوين الهدف الثاني ضارباً مصيدة التسلل.


ورمى سيتي بكل ثقله في الشوط الثاني، ونجح في تقليص الفارق عبر جاك غريليش (49)، قبل أن يسجل مدافع وست هام التشيكي فلاديمير كوفال هدف التعادل خطأً في مرمى فريقه إثر ركلة حرة مباشرة لمحرز (69).


ثم سنحت فرصة ذهبية لسيتي لكي يحصد نقاط المباراة الثلاث ويصبح على مشارف اللقب عندما اعترض كوفال البرازيلي غابريال جيزوس داخل المنطقة، فاحتسب الحكم ركلة جزاء بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد "في ايه آر"، نفذها محرز لكن حارس وست هام البولندي لوكاش فابيانسكي صدها براعة، منقذاً فريقه من الخسارة.

مجموع المشاهدات: 14959 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - حسين
مفيدوش
ضيع بلادو مداهاش كاس لعالم عاد مان سيتي.هداك ملاعب ماوالوا كيبان فلماثشات العيانيين
مقبول مرفوض
3
2022/05/15 - 09:29
2 - بلايلي
محرز بطل أفريقيا
تحاولون تقولون أن السبب هو محرز واضح لحبكم الكبير للجزائر وتفرحون عند سماع محرز ضيع ركلة جزاء مع أنه زيدان ومارادونا وووو كثير من الاعبون الكبار ضيعوا ضربة جزاء هه لا تخافوا ولا تفرحوا كثيرا محرز والسيتي بإدن الله هم أبطال الدوري
مقبول مرفوض
-6
2022/05/15 - 11:09
3 - احمد
ضربة الجزاء
المشكل في ضربة الجزاء انه حين تضيع واحدة تفقد التقة بالنفس وبعدها يحصل لك تخوف ان لا تسجل. وقع هذا كذلك لزياش في مباراة بينين وبعدها لم يعد متخصص في ركلات الجزاء حين كان في اجاكس.
مقبول مرفوض
0
2022/05/16 - 02:36
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟