من القاهرة: صحفي مصري يرصد ردود أفعال جماهير "الأهلي" قبل موقعة "دونور" ويؤكد أن "لقجع" أصلح ما أفسده الـ "كاف" (فيديو)

كورة عالمية

29/05/2022 13:23:00

أخبارنا المغربية

من القاهرة: صحفي مصري يرصد ردود أفعال جماهير "الأهلي" قبل موقعة "دونور" ويؤكد أن "لقجع" أصلح ما أفسده الـ "كاف" (فيديو)

 أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أكد الزميل الصحفي "حامد وهب"، مدير تحرير جريدة "أخبار اليوم" المصرية، أن فريق "الأهلي" يمتلك كل الحظوظ من أجل الظفر بنهائي عصبة الأبطال الإفريقية، المرتقبة يوم غد الإثنين، ضد فريق الوداد البيضاوي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأشار الزميل "حامد وهب" إلى أن التجربة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق المصري على المستوى القاري، عطفا على رصيده الكبير من حيث التتويج، تخول له فرصة الفوز مرة أخرى بهذه الكأس، قبل أن يؤكد أن الشارع المصري بكل مكوناته، يدعم الأهلي في رحلة البحث عن اللقب القاري.

أما بخصوص الجدل الكبير الذي رافق تنظيم هذا الحدث الكروي بالمغرب، فقد أكد الزميل "حامد" أن الكاف من يتحمل كامل المسؤولية فيما حصل، مشيرا إلى أن الرسائل التي بعث بها السيد "فوزي لقجع" إلى الجماهير المصرية، والضمانات التي قدمها من أجل حضور مناصري الأهلي، كان لها وقع إيجابي جدا، وساهمت بشكل كبير في تلطيف الأجواء، مشيرا إلى أن  العلاقات القوية والكبيرة التي تجمع الشعبين الشقيقين، المصري والمغربي، لا يمكن أن تتأثر بمباراة في كرة القدم، قبل أن يؤكد أن الكل سيصفق للفائز في هذه المقابلة أيا كانت نتيجتها (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 12135 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - عبد الرحمن
مجرد مقابلة كرة القدم
هذا كلام منطقي، لتلعب كرة نظيفة و في الاخير تبارك و نسفق الفائز دون تشنج و روح رياضية عالية. انا اتفهم موقف المصريين بان المبارة ستجرى في ملعب الوداد عوض ملعب محايد لكن هذا ليس خطا الوداد و لا المغرب، اولا لم يتطوع أحد للإستضافة ثانيا خطا الكاف اذا كان المنظم في النهاية وجب البحث عن ملعب في بلد اخر دون ضجة و لا حسابات. الوداد لم تفز في مباراياتها في المغرب و فازت بالخارج!
مقبول مرفوض
2
2022/05/29 - 03:04
2 - حسان
[email protected]@gmail.com
كمغاربة سنشجع فريق الوداد واذا فازت الاهلي سنصفق لها، بعيدا على المزايدات الشعبين المغربي والمصري اصبحا واعيين تماما كما الدول المتقدمة، ولا يمكن لكرة منفوخة ان تؤثر في علاقة عريقة، مصر دي حكاية ثانية بالنسبة للمغاربة دي الحضارة والعراقة والاصالة مفيش حد يناقش، وسنكون مسرورين باخواننا المصريين فمرحبا بهم
مقبول مرفوض
5
2022/05/29 - 03:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟