بالفيديو: مسؤول سابق بـ"الأهلي" يتهم الاتحاد المصري بالتواطؤ مع الـ"كاف" من أجل تمرير صفقة نهائي عصبة الأبطال

كورة عالمية

09/06/2022 11:47:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو: مسؤول سابق بـ"الأهلي" يتهم الاتحاد المصري بالتواطؤ مع الـ"كاف" من أجل تمرير صفقة نهائي عصبة الأبطال

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

وجه "عدلي القيعي"، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، اتهامات مباشرة للاتحاد المصري لكرة القدم، بالتواطؤ مع الـ"كاف" من أجل تمرير "صفقة" تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا لـ"المغرب" مقابل شيء آخر لم يفصح عنه.

وقال "القيعي"، خلال حلوله ضيفا على برنامج "على مسئوليتي"، الذي يبث على قناة "صدى البلد" المصرية، ويقدمه الإعلامي الشهير "أحمد موسى": "الاتحاد المصري تعمد إخفاء رسالة الاتحاد الإفريقي التي تهم تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولم يرسله إلى وزارة الرياضة".

 وشدد ذات المتحدث على أن هذه الحركة كانت "مقصودة"، قبل أن يؤكد أن الوزارة الوصية توصلت من الاتحاد المحلي للكرة، برسائل مماثلة في نفس التوقيت، تتعلق بتنظيم تظاهرات رياضية أخرى.

وفي المقابل، قال مسؤول الأهلي السابق أن الـ "كاف" اشترط على السنغال الانسحاب من سباق تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا، نظير تخفيف العقوبات المفروضة عليه، على خلفية أحداث مقابلة السد الفاصلة المؤهلة إلى مونديال قطر، ضد المنتخب المصري، حتى يفسح المجال أمام المغرب لاستضافة هذا الحدث الكروي القاري.

جدير بالذكر أن الـ"كاف" كان قد أسند شرف تنظيم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لـ"المغرب"، وهي المقابلة التي توجت فريق الوداد البيضاوي باللقب القاري، إثر تغلبه على الأهلي المصري بواقع هدفين دون مقابل (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 8771 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - الدمناتي ح س ن
ولايزال البكاء مستمرا..
الرجل خرج في برنامج الكل يعلم مصداقيته ومصداقية مقدمه المنعدمة برنامج التطبيل وتزوير الحقائق حسب ماخبرناه أيام إنقلاب السيسي على شرعية الرئيس المنتخب من الشعب وكيف لعب هذا المسمى موسى في قلب وتزوير الحقائق لصالح العسكر... الشيخ الأهلاوي آستنجد بموسى الخبير في الهرطقة وقلب الحقائق ...الرجل يتهم الإتحاد المصري وهذا شأنهم ...ولهم كامل الحق في البكاء إلى ما لانهاية.... مبروك للوداد. تتويج مستحق ولاعزاء للحاقدين والبكائين.
مقبول مرفوض
3
2022/06/09 - 02:14
2 - المش
لفهامات الخاوية
سالينا مول لمليح باع و راح سدينا الشراجم طفينا الضو و هبطنا الريدو الكاس فازت بيه الوداد بصحتها تستاهل . أرى ما يحرنطو وينبحو معا راسهم.
مقبول مرفوض
3
2022/06/09 - 03:05
3 - عبد الغني
هيبة البطل
كنا نهزمهم حتى لو لعبوا في الهند نحن أقوى منهم هذا العام الوداد اصبحت قوة ضاربة
مقبول مرفوض
2
2022/06/09 - 08:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟