قطر تُقلّص عدد الموظفين بمقرات العمل خلال كأس العالم

كورة عالمية

05/10/2022 18:18:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

قطر تُقلّص عدد الموظفين بمقرات العمل خلال كأس العالم

قرر مجلس الوزراء القطري المنعقد اليوم الاربعاء تقليص عدد الموظفين المتواجدين في مقرات العمل بالجهات الحكومية خلال فترة كأس العالم إلى 20 بالمائة من إجمالي عدد الموظفين لدى الجهة، بينما سيباشر 80 بالمائة أعمالهم عن بعد، وذلك اعتبارا من فاتح نونبر المقبل وإلى غاية 19 دجنبر 2022 . وقال محمد بن نويمي الهاجري المتحدث الرسمي لمكتب الاتصال الحكومي، إن توقيت العمل سيكون بالنسبة للنظام الجديد من السابعة إلى الحادية عشرة صباحا، وأنه يستثنى من هذه القرارات القطاعات العسكرية والأمنية والصحية والتعليمية، مؤكدا على عدم تأثر القطاعات الحيوية بالدولة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه سيتم تخصيص كورنيش الدوحة للمشاة من أجل ضمان متابعة سير الفعاليات المصاحبة لكأس العالم ، مشيرا إلى أن نظام الدوام خلال الفترة من 01 الى 17 نونبر المقبل سيكون بالنسبة للموظفين بالمدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبق المعايير الوطنية من السابعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.

وأشار إلى أن دوام الطلبة والموظفين بالمدارس الحكومية والخاصة سيكون من السابعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا ، مشيرا إلى أن إجازة منتصف العام الأكاديمي ستكون من 20 نونبر إلى 22 دجنبر 2022.

وبالنسبة للشركات العالمية في القطاع الخاص فأشار المتحدث الرسمي لمكتب الاتصال الحكومي ، إلى أنها ستمارس أعمالها الاعتيادية خلال فترة كأس العالم.

مجموع المشاهدات: 665 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟