في خرجة غير مسبوقة.. "انفانتينو" يدافع عن قطر ويصفع الدول الغربية: "أنتم منافقون.. ولن تموتوا إذا لم تشربوا الكحول 3 ساعات"

كورة عالمية

19/11/2022 12:24:00

أخبارنا المغربية

في خرجة غير مسبوقة.. "انفانتينو" يدافع عن قطر ويصفع الدول الغربية: "أنتم منافقون.. ولن تموتوا إذا لم تشربوا الكحول 3 ساعات"

أخبارنا المغربية- عادل الوزاني

خرج رئيس الاتحاد الدولي لمرة القدم، جياني انفانتينو، بتصريحات قوية جدا، دافع فيها بشكل غير مسبوق عن تنظيم دولة قطر للمونديال، وما رافقه من حملة ممنهجة من طرف دول ووسائل إعلام غربية، اتهمت الإمارة الخليجية باستغلال العمال الأجانب وانتهاك الحريات الفردية.

إنفانتينو، الذي كانت يتحدث بالدوحة أمام أزيد من 500 صحافي من مختلف دول العالم، اعتبر أن "الشعارات والدروس الأخلاقية التي تروجها وسائل الإعلام والمسؤولين الغربيين تنم عن النفاق، ظروف العمال في قطر أفضل من ظروف المهاجرين في أوروبا".

وأضاف رئيس الفيفا قائلا "عندما أنظر إلى ما فعلناه نحن الأوروبيون خلال 3000 عام سابق أرى أنه يجب علينا الاعتذار لمدة 3000 سنة قادمة قبل أن نبدأ بتقديم دروس أخلاقية لبقية دول العالم."

ولم يفوت المسؤول الكروي الفرصة للتطرق لقضية منع ترويج المشروبات الكحولية في محيط الملاعب خلال مباريات كأس العالم، حيث علق بالقول "قرار حظر بيع الكحوليات؟ هو قرار اتخذ بتنسيق مع الفيفا، هناك دول أوروبية مثل فرنسا وإسبانيا سبق وأن اتخذت خطوات مماثلة، ولكن عندما يحدث ذلك في بلد عربي تكون المشكلة إذن، أعتقد أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة ل3 ساعات في اليوم دون شرب الكحوليات".

مجموع المشاهدات: 14731 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - اروع ماسمعت
في سنة 2022
والله هذه التصريحات وهذه الصفعة تبقى افضل من تنظيم كاس العالم. افضل حتى من الفوز بكاس العالم.
مقبول مرفوض
13
2022/11/19 - 01:33
2 - Yoyo
قلقون
الدول العربية قلقة من ان تدرك شعوبها مدى تقدم دولة عربية لان في اعتقادهم هم الأسمى وهم الأجدر بتنظيم كأس العالم،كأس العالم في قطر ستعري عن كل مشاكل أوروبا وعن عجرفتها نحو الدول العربية ناسية بأن تقدمها من فضل هاته الدول
مقبول مرفوض
10
2022/11/19 - 02:20
3 - Hicham ben taieb
غريب
انفنتينو جعر على الاوروبيين بحالو!! صدق من قال: الفلوس، يحلو طريق وسط البحر،!
مقبول مرفوض
0
2022/11/19 - 04:02
4 - مغربي و افتخر
و شهد شاهد من اهلها
تحية للسيد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عل هذه الصراحة في حق الاوروبيون و نفاقهم في معاملة الدول الاخرى ،فالاوروبيون استعمروا العالم تحت النفاق و اذلوا شعوبهم تحت مظلة مختلف الذراءع ،تحضيرالامم،.... يظهر ايها الاوروبيون انكم لا تحب الخير لاي بلد ،وان تقدم بعض البلدان العربية يزعجكم ،فانتم تمسون على الحقد و تسيتيقظون عليه ،لقد فاتكم القطار ، فالحرب الروسية الأكرانية عراتكم ،و ان التاريخ سيعاقبكم على كل ما اقترفتموه من جراءم في حق البلدان العربية و الأفريقية ،و سينتصر للدول و الشعوب التي عانت قهركم ،
مقبول مرفوض
0
2022/11/19 - 04:26
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟