أمير قطر يعلن عن افتتاح كأس العالم 2022 بكلمة مؤثرة

كورة عالمية

20/11/2022 16:36:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

أمير قطر يعلن عن افتتاح كأس العالم 2022 بكلمة مؤثرة

 أعلن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الأحد، افتتاح مونديال قطر من ملعب البيت شمال العاصمة الدوحة، حيث يخوص أصحاب الأرض أولى المواجهات مع الإكوادور ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وبعد حفل افتتاحي شهد حضور الممتثل الأمريكي الشهير مورغان فريمان واستذكار النسخ المونديالية السابقة، قال أمير قطر في كلمة مؤثرة "بذلنا الجهد واستثمرنا في الخير للإنسانية جمعاء، وأخيرا وصلنا ليوم الافتتاح، اليوم الذي انتظرتموه طويلا، بدءا من اليوم وحتى 18 ديسمبر المقبل، نتابع المهرجان الكروي الكبير في هذا الفضاء المفتوح للتواصل الإنساني والحضاري".
وأضاف: "سوف يجتمع الناس على مختلف جنسياتهم وعقائدهم هنا في قطر وحول الشاشات في مختلف قارات العالم للمشاركة في لحظات الإثارة نفسها".

وتابع: "ما أجمل أن يضع الناس ما يفرقهم جانبا، ويتفقون على ما يوحدهم، أتمنى لجميع الفرق المشاركة، أداء رائعا وروحا رياضية عالمية، ولكم جميعا قضاء وقت يملؤه الفرح والبهجة، ولتكن أيام مليئة بالخير والأمل، أهلا وسهلا بكم في دوحة الجميع.. أهلا بكم في قطر".

مجموع المشاهدات: 10825 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - السابع
كلمات جميلة
أنا مغربي أحب جميع المسلمين و اتمنى الازدهار لجميع دول العالم الإسلامي. ارجو من الله تعالى أن يأتي عاجلاً اليوم الذي نعطي فيه للجد ما نعطي للهزل.
مقبول مرفوض
0
2022/11/21 - 01:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟