بالفيديو..الإكوادور تصدم قطر في افتتاح كأس العالم

كورة عالمية

20/11/2022 19:08:00

أخبارنا المغربية - وكالات

بالفيديو..الإكوادور تصدم قطر في افتتاح كأس العالم

تغلب المنتخب الإكوادوري على مضيفه القطري 2 - صفر يوم الأحد على استاد البيت في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022.

 

ويدين المنتخب الإكوادوري بالفضل في هذا الفوز لإنير فالنسيا مهاجم فناربخشة التركي والذي سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين 16 من ضربة جزاء و31 بعد أن ألغى له الحكم هدفا في الدقيقة الثالثة بداعي التسلل.

وهذه هي المرة الأولى في تاريخ كأس العالم التي يخسر فيها منتخب البلد المضيف في المباراة الافتتاحية.

 

وسيطر منتخب الإكوادور على مجريات اللعب على مدار شوطي المباراة في الوقت الذي لم يظهر فيه العنابي القطري بمستواه المعهود والذي أهله للفوز بلقب كأس آسيا 2019 والمركز الثالث خلال نسخة 2021 من كأس العرب.

 

وسيحاول منتخب قطر التعويض خلال المواجهة التي تجمعه بنظيره السنغالي يوم الجمعة المقبل، فيما سيبحث منتخب الإكوادور عن فوزه الثاني لى التوالي خلال لقائه مع نظيره الهولندي في اليوم ذاته ضمن المجموعة الأولى للمونديال.

 

وخاض الفريق القطري أول مباراة في تاريخه في كأس العالم في الوقت الذي عادت فيها الإكوادور إلى المحفل العالمي بعد غياب ثمانية أعوام.

 

ويشارك منتخب الإكوادور في المونديال للمرة الرابعة علما بأن آخر مشاركة له كانت في نسخة 2014 بالبرازيل، بينما حقق أفضل نتيجة له في نسخة 2006 بألمانيا عندما وصل إلى دور الستة عشر.

 

مجموع المشاهدات: 8581 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Mostafa
أسف
المنتخب القطري كان ضحية ضخامة الإفتتاح وانتظارات المتتبعين والبلاد ككل مما أثر على مردود الفريق ككل الدي وجد نفسه تحث أضواء العالم. حظ أوفر في المقابلات المقبلة التي أكيد سيلعب فيهما بأريحية أكثر
مقبول مرفوض
2
2022/11/20 - 07:22
2 - Yoyo
لا تهم
لا تهم الهزيمة أمام فريق له تجربة في كأس العالم،المهم والاهم ان قطر ربحت تنظيم كأس العالم رغم أنف بعض الدول الغربية والاهم اكثر هي المنجزات والبنى التحتية التى رايناها
مقبول مرفوض
4
2022/11/20 - 08:25
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟