حكيمي ومبابي يتسببان في غضب الصحافة البرازيلية على نيمار

كورة عالمية

05/01/2023 13:16:00

أخبارنا المغربية

حكيمي ومبابي يتسببان في غضب الصحافة البرازيلية على نيمار

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي

قالت وسائل إعلام برازيلية، أن الثنائي كيليان مبابي وأشرف حكيمي، تسبب في إثارة غضب الجماهير البرازيلية على زميلهما في باريس سان جيرمان، نيمار، بسبب تخلف الأخير عن حضور جنازة بيليه.
واعتبرت الصحافة المحلية أن نيمار كان عليه حضور جنازة الأسطورة البرازيلية، خاصة أن إدارة باريس وافقت على منح مبابي وحكيمي إجازة من أجل الذهاب إلى الولايات المتحدة لمشاهدة مباراة في دوري الـNBA.
وأوضحت الصحافة البرازيلية أن اللاعب كان يحظى بدعم كبير من "الجوهرة السمراء" الذي كان يعتبره وريثه، حيث "RMC Sport" الفرنسية عن مقدم برنامج "Brasil Urgente" البرازيلي قوله "لو كان نيمار يريد المجيء لأتى، كان يستطيع الضغط على إدارة باريس سان جيرمان لكي يأتي".
وتابع "لقد ضغط على إدارة النادي بالفعل عدة مرات من أجل الذهاب إلى حفلات، فلماذا لا يطلب منهم السماح له ليقول وداعًا لبيليه؟ أعتقد أن نيمار كلاعب برازيلي، كان ملزمًا بالمجيء ورؤية نعش بيليه ليقول له وداعًا. كان ذلك مهمًا لكرة القدم البرازيلية".
وكانت صحيفة "ليكيب" قد نشرت أن نيمار سافر إلى سانتوس من أجل توديع بيليه، قبل أن تنفي الخبر، موضحة أنه قرر البقاء في باريس وإرسال والده لحضور جنازة بيليه نيابة عنه.


مجموع المشاهدات: 22838 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟