تفريغ الكاميرات ورطه أكثر.."ألفيس" في مأزق حقيقي وعقوبة سجنية طويلة في انتظاره إن ثبُتت واقعة الاغتصاب

كورة عالمية

22/01/2023 12:40:00

أخبارنا المغربية

تفريغ الكاميرات ورطه أكثر.."ألفيس" في مأزق حقيقي وعقوبة سجنية طويلة في انتظاره إن ثبُتت واقعة الاغتصاب

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

أيام عصيبة جدا تلك التي يعيشها حاليا النجم البرازيلي داني ألفيس، بعدما أمر القضاء الإسباني يوم أمس، بمتابعته في حالة اعتقال، بعد اتهامه من طرف شابة باغتصابها داخل ملهى ليلي ببرشلونة.

الأقوال التي أدلت بها الضحية المزعومة أمام المحققين، إن ثبت للقضاء صحتها، من شأنها أن تزج بألفيس في السجن لمدة طويلة، إذ أنها قالت أنها قدمت إلى الملهى الليلي رفقة صديقاتها، قبل أن تتفاجأ بدعوتهن من طرف شخص للاتحاق بمجموعته بمنطقة كبار الشخصيات، وبعد إصراره وافقت لتجد هناك داني ألفيس.

وتضيف المتحدثة أن سلوك هذا الأخير لم يكن متزنا، حيث جلس ملتصقا بها وشرع في ملامستها رغم اعتراضها، قبل أن يتبعها إلى مرحاض خاص ملحق بالركن الذي كانت فيه المجموعة، وهناك طرحها أرضا وخلع ملابسها الداخلية ثم اغتصبها بشكل كامل، حسب أقوالها.

هذا ويشدد القضاء الإسباني في هذا النوع من قضايا الاعتداء الجنسي، حيث تبدأ العقوبة من 4 سنوات لتصل إلى 12 سنة إن قام الجاني بإيلاج عضوه الذكري في أي جزء من جسم الضحية.

للإشارة فإن الشرطة الجنائية الإسبانية تقوم حاليا بتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة بالملهى الليلي، كما أخذت عينات بيولوجية من جسد الشابة والمرحاض الذي وقعت فيه الحادثة من إجل تحليلها، حيث تشير التسريبات إلى أن الكاميرات أظهرت بالفعل اختلاء ألفيس بالضحية لمدة 15 دقيقة بالمرحاض.

 

 

مجموع المشاهدات: 18974 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - عبد الكريم
ما هذه المهزلة
يقال اذا لم تستحيي فاصنع ماشئت، ما هو الغرض و الهدف من هذا الخبر و من طريقة التعاطي معه بشكل مائع. المرجو تفادي مثل هذه الاخبار التي لا تسمن و لا تغني.
مقبول مرفوض
0
2023/01/22 - 01:22
2 - عمعم
الاغتصاب
بإمكان الخبرة الجينية كشف الحقيقة الجزمية ( الزجمية) في اخطر الحالات عبر تحليل ا .د.ان. بأماكن التام الحروح .
مقبول مرفوض
0
2023/01/22 - 10:25
3 - Fathi
حشاكم
هل وصلت بنا الوقاخة وتحرير نص صحفي كانه سرد لتحقيق قضاءي،والله ضاع الحياء،و اصبحنا نعيش في وسط مجتمع بلا قيم.الحياء ثم الحياء،ما يلفظ من قول و عمل الا وعليه رقيب الاهي.
مقبول مرفوض
0
2023/01/22 - 10:40
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟