ستجرى بشبابيك مغلقة.. تذاكر مباريات ريال مدريد والوداد بالموندياليتو بيعت بشكل كامل والسوق السوداء تنتعش

كورة عالمية

22/01/2023 15:05:00

أخبارنا المغربية

ستجرى بشبابيك مغلقة.. تذاكر مباريات ريال مدريد والوداد بالموندياليتو بيعت بشكل كامل والسوق السوداء تنتعش

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

لم تمض سوى بضع ساعات على طرح تذاكر مباريات "موندياليتو" المغرب للبيع، عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى وجدت الجماهير العاشقة لريال مدريد الإسباني والوداد البيضاوي، أن جميع تذاكر مباريات الفريقين قد نفذت بشكل كامل.

فقد بات من المستحيل في الوقت الحالي العثور بموقع "الفيفا" على تذكرة خاصة بمباراة الوداد البيضاوي والهلال السعودي، بالإضافة إلى تذاكر مباراة ريال مدريد في نصف النهائي وكذا المباراة النهائية، ما جعل الأنظار تتحول مبكرا إلى السوق السوداء.

وبالفعل، فقد بدأت الطلبات تنهال عبر العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يعبر أصحابها عن استعدادهم لشراء تذاكر الوداد والريال بسعر أعلى، حيث توقع متتبعون وصول أسعارها لأرقام قياسية، خاصة إذا ما التقى الفريقان في قادم الأدوار.

هذا وتراهن اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية على الحضور الجماهيري لإنجاح البطولة من جهة، وكذا إعطاء دفعة قوية لملف ترشح المغرب لاحتضان نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم 2025، خاصة وأن الإعلان عن البلد الفائز بشرف التنظيم سيكون بعد أسبوعين فقط من "موندياليتو المغرب".

 

مجموع المشاهدات: 8424 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - ابراهيم
السلام عليكم، كيف تم ذلك ، فعلى معرفتي، تذاكر مباريات نصف النهاية و النهاية لن تطرح بعد. ارجو ان يتفضل دوي المعرفة بتوضيح الموضوع وشكرا.
مقبول مرفوض
0
2023/01/22 - 04:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟