بالصور .. ريال مدريد يحتفي بزيارة "الركراكي" لزميله "أنشيلوتي" والحدث يستأثر باهتمام واسع

كورة عالمية

08/02/2023 12:13:00

أخبارنا المغربية

بالصور .. ريال مدريد يحتفي بزيارة "الركراكي" لزميله "أنشيلوتي" والحدث يستأثر باهتمام واسع

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

احتفى نادي "ريال مدريد"، بالزيارة التي خص بها الناخب الوطني "وليد الركراكي"، زميله الإيطالي "كارلو أنشيلوتي"، مدرب النادي الملكي، أمس الثلاثاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، على هامش استعدادات هذا الأخير للمباراة المنتظرة مساء اليوم الأربعاء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضد نادي"الأهلي" المصري، برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ونشر نادي "ريال مدريد" عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، صورة خاصة، توثق لهذه الزيارة التي خصها "الركراكي" لوفد الفريق الإسباني، وهي الصورة التي حازت تفاعلا كبيرا، بالنظر إلى القيمة العالية والشهرة الواسعة التي بات يحوزها الناخب الوطني بعد إنجاز مونديال قطر الأخير.

وفي ذات السياق، نشر "الركراكي"، صورة عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، توثق بدورها للقاء الخاص والمطول الذي جمعه بمدرب الريال "كارلو أنشيلوتي"، تزامنا مع استعدادات فريقه التي أجراها أمس الثلاثاء بمركز محمد السادس بالمعمورة، أرفقها بتعليق جاء فيه: "شكرا مايسترو".

ومن جانبه، رد "أنشيلوتي" بنفس الكيفية على زيارة "الركراكي"، حيث نشر صورة عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، أرفقها بتعليق جاء فيه: "شكرا على زيارتك ولطفك".



مجموع المشاهدات: 9780 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟