مرة أخرى..اتحادات إفريقية تصفع "الكابرانات" وتفضل "المغرب" لإجراء مقابلاتها في تصفيات "الكان"

كورة عالمية

08/02/2023 14:51:00

أخبارنا المغربية

مرة أخرى..اتحادات إفريقية تصفع "الكابرانات" وتفضل "المغرب" لإجراء مقابلاتها في تصفيات "الكان"

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مجموعة من الاتحادات الكروية الإفريقية، تقدمت بطلب من أجل خوض مبارياتها بالمغرب، خلال شهر مارس المقبل، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطولرها بالكوت ديفوار عام 2024.

وفي ذات السياق، أكدت جامعة "لقجع" في بلاغ لها، أنها وافقت على الطلب سالف الذكر، مشيرة إلى أن المغرب، سيحتضن المقابلة التي ستجمع بين كل من بوركينافاسو و الطوغو برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية، ومقابلة ثانية ستجمع بين كل من منتخب غينيا بيساو ومنتخب نيجريا، إلى جانب مقابلة ثالثة ستجمع بين كل من غامبيا ومنتخب مالي.

وجدير بالذكر أن سلطات الجارة الشرقية كانت قد رحبت بكل المنتخبات الأفريقية الراغبة في إجراء مقابلاتها بالجزائر، غير أن هذه الدعوة لم تجد لها قبولا لدى جل الاتحادات الكروية الإفريقية التي فضلت المغرب، بالنظر إلى سيل من المشاكل التي عرفتها كل المسابقات التي نظمت الجارة الشرقية، في مقابل حسن التنظيم وحسن الاستقبال الذي توفره المملكة المغربية الشريفة لكل ضيوفها طوال السنوات الأخيرة.

مجموع المشاهدات: 15848 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - الأمير عبد القادر
المغرب أجمل بلد في العالم.
طبعا؛ كل عاقل يفضل المملكة المغربية الشريفة على غيرها من البلدان، وذلك نظراً لما تقدمه لضيوفها الكرام من عناية ورعاية موصولتين، فضلاً عن الأمن والاستقرار الذي تنعم به. اللهم أنعمْ وأكرمْ وباركْ وزِدْ.
مقبول مرفوض
4
2023/02/08 - 03:25
2 - Hakim
استغلال الملاعب
اتصور ان الملاعب الجدد التي يتكلمون عنها اعلام الكابرنات ستستعمل مستقبلا لتربية اكباش عيد الاضحى و سيكون *بو راس* الدراجي هو *الشناق*
مقبول مرفوض
10
2023/02/08 - 04:30
3 - عبدو كندا
مقابلة الجزائر ؟
واين ستقام مباراة الجزائر مع الجمهورية الوهمية ؟
مقبول مرفوض
6
2023/02/08 - 04:45
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟